أسباب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

القاهرة- خليج 24| انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء طلاق الفنان المصري الشهير تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر حول طلاق الفنان السينمائي المصري من زوجته وسط تساؤلات عديدة حول أسباب طلاقهما.

ونشر الفنان حيني وزوجته بوسيل عبر حساباتهما الرسمية في منصة الانستجرام خبر انفصالهما وإنهاء العلاقة الزوجية التي دامت لأكثر من 12 عامًا.

وكتبت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني، عبر حالة “ستوري” على صفحتها على إنستجرام “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، ده (هذا) كلام ربنا في الزواج والطلاق”.

وأضافت بوسيل “لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير، آمين يا رب”.

وأعاد الفنان المصري نشر “الستوري” عبر صفحته على موقع إنستغرام أيضًا.

وعلق تامر في إنستجرام قائلا “إن عشرة 12 عاما ليست بالهينة، معربا عن تمنيه الخير لزوجته السابقة، ثم أضاف “سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

وتزوج حسني وبوسيل سنة 2012، وأنجبا ثلاثة أبناء منذ ذلك الحين.

والفنان تامر حسني شريف عباس فرغلي هو مغني وممثل وكاتب أغاني ومخرج كليبات وملحن وكاتب سيناريو مصري الجنسية يبلغ من العمر 45 عامًا.

ولد تامر حسني يوم 16 أغسطس من العام الميلادي 1977 في مدينة القاهرة لأسرة فنية، فوالده هو المغني حسني شريف، بينما والدته سورية الجنسية اسمها فاطمة الصباغ.

بدأ نجم السينما المصرية مسيرته الفنية عام 2002 من خلال ألبوم بالشراكة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب حمل عنوان فري مكس.

وبسمة بوسيل مغنية وكاتبة أغاني وممثلة جزائرية، ولدت في 15 نوفمبر 1984 بالجزائر العاصمة.

وبدأت بوسيل مسيرتها الفنية كعضو في فرقة ثانوية، وانتقلت للعمل كعازفة منفردة عام 2005، وحققت شهرة كبيرة في العالم العربي بعد إصدار أغنية يا وليد القصة عام 2010، والتي كتبتها بنفسها، تزوجت بوسيل من المغني المصري تامر حسني عام 2012.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.