السياحة القطرية تكشف النقاب عن فعاليات صيفية مثيرة بحلول نهاية مايو

ستستضيف قطر سلسلة من الفعاليات المليئة بالإثارة والتجارب المذهلة هذا الصيف.

ستكشف السياحة القطرية (QT) عن قائمة مثيرة من البرامج التي تركز على الأسرة في نهاية شهر مايو. هناك شيء يمكن للجميع الاستمتاع به ، من العروض الجذابة إلى الأنشطة المثيرة.

صرح مدير العمليات في قطر للسياحة (QT) ، برتولد ترينكل ، لصحيفة The Peninsula أن الأحداث ستكون موجهة للعائلات. “هناك أشياء جيدة قادمة حقًا ، سنصطف جميعًا للحصول على التذاكر.” وقال إن QT ستعلن الجدول الزمني الصيفي بحلول نهاية مايو ، ويجب على الجمهور أن يظلوا على اطلاع.

أوضح مدير العمليات أنه سيكون هناك أيضًا العديد من الصفقات والمبيعات “لدينا الكثير من البرامج الترفيهية الممتعة التي تلبي احتياجات كل من المحليين [والدوليين] ، أي شخص منا يقيم في الدوحة ويبحث عن إقامة ، ستكون هناك العديد من الفرص وسنعلن عن عروض مثيرة عن الفنادق. “.

أضاف ترينكل ” وبالطبع ستأتي الدول المجاورة بالتأكيد ، وهناك الكثير لتفعله في قطر وعليهم التحقق من ذلك. نحن جميعًا متحمسون ، بعد كأس العالم ، هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي يجب القيام بها” .

بدأ تحدي QRS Track 2023 أمس وسيشهد سباقين آخرين – في 19 و 26 مايو في نادي قطر الرياضي ؛ سيقام معرض Build Your House ، وهو معرض جديد مخصص للبناء في الفترة من 15 إلى 18 مايو في مركز قطر الوطني للمؤتمرات ؛ قمة قطر للمسؤولية الاجتماعية للشركات في الفترة من 16 إلى 18 مايو في جامعة قطر ؛ ونهائي كأس قطر لكرة اليد يوم 16 مايو في صالة الدحيل الرياضية لكرة اليد.

وتشمل المجموعة أيضًا “اكتشف أسماك القرش الحوت في قطر” التي ستقام في الفترة من 18 إلى 31 مايو في ميناء الرويس. قمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا Insurtech ، من 20 إلى 22 مايو في فندق بارك حياة ؛ و Google Cloud Region في 22 مايو في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.