القصيبي والسدحان.. مغردون يختارون الأفضل في رمضان 2020

الرياض – خليج 24

Advertisement

اعتلى اسم الفنان السعودي عبدالله السدحان، قائمة الوسوم الأعلى تداولا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالسعودية، تحت عنوان “السدحان”، بعد أن تداول مغردون مجموعة فيديوهات لأعماله الفنية.

وأشاد المتابعون المتفاعلون مع الهشتاق بشكل كبير بالسدحان بسبب أدائه في المسلسل الدرامي “كسرة ظهر” الذي يعرض حالياً في الموسم الرمضاني؛ مؤكدين أنه أحسن الأداء رغم أنه يتقمص شخصية جادة، بخلاف ما كان يظهر عليه منذ عقود.

وتعاطف الجمهور مع السدحان بعد أن انتهى ثلث العمل الذي يضم 30 حلقة، قائلين إنه كسب الرهان من أمام منافسه ناصر القصبي، والذي لا زال تحت النقد اللاذع بسبب محتوى مسلسله “مخرج7” والذي لم يرضِ شريحة كبيرة من المجتمع.

وتحدث المتابعون عن أن الكفاءة في التمثيل متساوية إلى حد كبير، ولكنهم امتدحوا شخصية السدحان، التي تعتبر جديدة عليه إلا أنه أداها بشكل ناجح جداً.

وعلى النظير، قالوا بأن شخصية القصبي هي نفس الشخصية منذ سنين طويلة، وهو ما لم يشكل أي تغير جديد بالنسبة له على الساحة الدرامية الخليجية.

Advertisement

وظهر الفنان عبد الله السدحان في مسلسل “كسرة ظهر” الكويتي، في دور “سالم” رجل الأعمال الناجح الذي يضحي من أجل إنقاذ ابنه من السجن.

وتُعد هذه التجربة هي أولى تجاربه في الدراما الكويتية، مما جعله بطل “التريند” في عدد من أيام رمضان.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri