تألق ستيفن جيرارد في أول مباراة كمدرب للاتفاق بفوز مثير على النصر

كشف المدرب ستيفن جيرارد عن سعادته البالغة بفوز فريقه الاتفاق بنتيجة 2-1 على النصر في أول مباراة له كمدرب. تمكن فريق النصر من افتتاح التسجيل عبر ساديو ماني بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية المباراة. ومع ذلك، تمكن الاتفاق من الرد بقوة في الشوط الثاني بتسجيل هدفين متتاليين في الدقائق الأولى عن طريق روبن كوايسون في الدقيقة 47 وموسى ديمبيلي في الدقيقة 53.

وعبر جيرارد عن فخره بأداء الفريق، وخاصة في الشوط الثاني، حيث قدم اللاعبون أداءً عالي المستوى. وأشار إلى أنهم كانوا يقتربون من مرمى الخصم في الشوط الأول، لكن كانوا بحاجة إلى تحويل الفرص إلى أهداف. وقال: “أنا فخور بأداء الفريق وروحهم المعنوية. في الشوط الأول، كنا نحاول الوصول إلى مرمى النصر، ولكن كان علينا تحويل الفرص إلى أهداف”.

وأضاف جيرارد: “بعد هدف النصر الأول، حاولنا العودة في المباراة وتصحيح الأخطاء بين الشوطين. وبسرعة، تمكنا من العودة في المباراة وأظهرنا شخصية البطل”. وأشار إلى أن اللاعبين كانوا يعملون بروح قتالية وتعاونية لتحقيق الفوز.

وتحدث جيرارد عن تأثير ظروف الطقس على المباراة، وقال: “لقد واجهت درجات حرارة صعبة عندما كنت لاعبًا، لذلك لا نعتبر الطقس عاملاً مؤثرًا، ولا توجد أعذار في كرة القدم. نحن نتعامل مع الظروف بشكل احترافي ونركز على أداءنا في الملعب”.

وأبدى جيرارد إعجابه بزميله السابق في ليفربول، جوردان هندرسون، ووصفه بأنه “مدرب” و “قائد” على أرض الملعب. وقال إنه لم يكن بعد جاهزًا تمامًا ومن المتوقع المزيد من الإسهام منه، خاصة عندما يتكيف مع ظروف الطقس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.