الهلال السعودي يتخذ قراراً صارماً على اللاعبين قبل استئناف الدوري

الرياض – خليج 24|

Advertisement

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اتخاذ إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، قراراً صارماً تجاه اللاعبين، خلال المعسكر الداخلي المقام حالياً.

حيث يتواجد لاعبو فريق الهلال حالياً في معسكر إعداد داخلي بمقر النادي العاصمي في الرياض، تمهيداً لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 بعد قرار رفع تعليق النشاط في المملكة.

وسبق وأن انهت إدارة نادي الهلال ترتيبات المعسكر الداخلي بتجهيز غرف النوم، وصالة الاستراحة، وتوفير ألعاب رياضية وترفيهية مختلفة حتى يستمتع بها اللاعبون أثناء فترة استراحتهم من أداء التدريبات.

الهلال يفرض على اللاعبين البقاء في المعسكر

ووفقاً  لما صرحت به صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهازين الفني والإداري في نادي الهلال، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، قد فرض على اللاعبين البقاء في مقر المعسكر، وعدم مغادرته دون الحصول على إذن.

وأشارت الصحيفة السعودية ، أن هذا القرار يأتي تحقيقًا للغرض الرئيسي من إقامة المعسكر، وهو متابعة البرامج الغذائية للاعبين، والتأكد من حصولهم على ساعات نوم كافية، إضافة إلى البرامج التدريبية التي يفرضها لوشيسكو على فترتين صباحية ومسائية.

Advertisement

وكان قد قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل.

وتوقفت منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً ، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة.

وسبق وأن أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين ، جدول الجولات المتبقية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2019-2020، بعد إعادة النشاط الرياضي الذي توقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووفقاً لما أعلنته لجنة المسابقات , فإن الجولة 23 ستبدأ في الرابع من أغسطس المقبل, على أن تختتم مسابقة الدوري السعودي بمواجهات الجولة 30 في 9 سبتمبر المقبل.

كما أعلنت رابطة الدوري أن الموسم الجديد 2020-2021 سينطلق في 16 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

 

اقرأ أيضاً |

الوحدة السعودي يعتمد قائمة فريقه استعداداً لاستكمال الموسم الكروي

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri