الوحدة السعودي يعتمد قائمة فريقه استعداداً لاستكمال الموسم الكروي

الرياض – خليج 24

أعلن نادي الوحدة السعودي عن قائمة الفريق الكروي التي ستخوض باقي مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث اعتمد المدير الفني للفريق الأوروجوياني كارينيو، قائمة مكونة من 33 لاعباً استعدادا لاستئناف المسابقة.

وجاءت القائمة كالآتي, في حراسة المرمى جاء كل من: عبد القدوس عطية، وعبد الله الجدعاني، ومحيا السلمي، وراغد النجار. أما في خط الدفاع فتواجد: البرازيلي ريناتو شافيز، والإسباني ألبرتو بوتيا، وعبد الرحمن الريو، وراضي العتيبي، وياسين حمزة، وحمد الجيزاني، وحاتم بلال، وفارس عابدي، وفواز الصقور، ونور الرشيدي، وحسان تمبكتي، وعلي الزبيدي.

أما بالنسبة لخط الوسط فقد اختار أنسيلمو دي موراييس، ولويز جوستافو، وألتون خوزيه، وسلطان السوادي، وراكان الشملان، ووليد باخشوين، وأيمن الخليف، ومشاري القحطاني، ومحمد القرني، وجابر عيسى، وعلي النمر.

واختار في خط الهجوم: المالي يوسف نياكاتي، وكريج جودين، وأحمد عبده، وجابر عسيري، وموسى مدخلي، وثامر العلي.

ويتأهب الوحدة لمواجهة الشباب في أولى مباريات الفريق بعد عودة منافسات الدوري على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة.

هذا ويحاول الوحدة الحفاظ على مركزه الثالث في الدوري برصيد 39 نقطة خلف قطبي العاصمة الهلال المتصدر والنصر الوصيف.

ويتمنى أنصار الفريق المحافظة على المركز الثالث المؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا العام المقبل، ليسجل الفريق المشاركة التاريخية الأولى له على صعيد البطولات القارية.

وسبق وأن أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، جدول الجولات المتبقية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2019-2020، بعد إعادة النشاط الرياضي الذي توقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووفقاً لما أعلنته لجنة المسابقات, فإن الجولة 23 ستبدأ في الرابع من أغسطس المقبل, على أن تختتم مسابقة الدوري السعودي بمواجهات الجولة 30 في 9 سبتمبر المقبل.

كما أعلنت الرابطة أن الموسم الجديد 2020-2021 سينطلق في 16 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

 

اقرأ أيضاً|

الاتحاد السعودي يمنع الأندية من التفاوض مع الأجانب غير الراغبين في تجديد التعاقد

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.