الرياض – خليج 24| تداول متابعون مقطعا فاضحا لعارضة الأزياء السعودية مودل روز أثناء حفلة في ملهى ليلي في المملكة، ما تسبب بجدل وضجة واسعة.
وتظهر روز في المقطع وهي ترقص بطريقة جنونية وترتدي فستانًا جريئًا يكشف درها التي حاولت تغطيته بعيد ميلادها.
وضجت مواقع التواصل بمقطع مودل روز، إذ بدأت منذ ظهورها الفاضح موجة انتقادات حادة.
وعلّق متابع: “انهبلت مية بالمية”، وغرد آخر: “سكرانه شكلها”، وهاجمها ثالث: “هذا رقص..هذا تعري”.
وشارك مغردون مقطعًا مصورا يظهر مودل روز أثناء رقصها بفستان أحمر مثير في مكان جزم متابعون إنه يبدو عليه داخل “ملهى ليلي”.
وانتشر المقطع الذي قوبل بانتقادات ورد فعل واسعة فور تداوله، كالنار في الهشيم على صفحات وحساب مشاهير بموقع إنستغرام.
وذكر متابعون أن مودل روز كانت تحتفل بعيد ميلادها الـ 29 مع أصدقائها.
وأشار إلى أن ذلك بعد أيام قليلة من جلسة تصوير وصفت بـ”الجريئة” احتفالا بهذه المناسبة السعيدة.
وقضت محكمة أميركية بدفع مودل روز مبلغ مالي شهري يبلغ 23 ألف دولار لزوجها.
وعقبت متابعة: “من بعد ما طلع القرار انها تدفع لزوجها وهي تحاول تثبت انه مو همها شي”.
وكتبت أخرى: “سبحان الله لاحظت تتصنع الضحكه وتصور مع اصحابها وترقص بسياره احسها تبين العكس”.
كما تندرت ثالثة: “خلوها ترقص جالسه تجمع علشان تسدد زوجها”.
ونشرت مودل روز صورا لإطلالة جريئة وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ29، لتحدث ضجة لدى جمهورها ومتابعيها في مواقع التواصل.
وظهرت وهي ترتدي فستانًا أسود قصير دون أكمام وبقماش جلد من الأعلى وشيفون من الأسفل.
وأكملت مودل روز اللوك بجوارب سوداء طويلة في المقطع الذي نشرته ونعته الجمهور بأنه إطلالة جريئة.
وزاد من إثارة الجدل، نشرها لصور بوضعيات جريئة، إذ جلست بحوض استحمام ممتلئ بالبالونات البيضاء والسوداء.
وكتب متابعون: “يلا هانت يا جماعه ضايل شعرة… وبتنزل صورتها كما خلقتني ربي.. استغفر الله العظيم واتوب اليه”.
وخرج رجل الأعمال السعودي محمد الحمود عن صمته عقب مناشدة طليقته مودل روز لولي عهد السعودية محمد بن سلمان لمساعدتها بقضيتها معه.
وشارك الحمود صورة سيلفي له عبر تويتر وأرفقها بتعليق: “عند الله ما يضيع حق أحد.. الحمد لله”.
ولم يكشف طليق مول روز عن المزيد من التفاصيل عن ما يقصده وإمكانية تعرضه لظلم من ابن سلمان.
وقبل ظهور الحمود بساعات قليلة، ناشدت الفاسينستا السعودية ولي العهد ابن سلمان لمساعدتها لنيل الخلع من زوجها.
وكتبت روز تغريدة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه: ”بـ ٢٠١٨ وقفت بوجه الكل ودافعت عن السعودية”.
وقالت: “قلت حينها إن السعودية بعهد الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان مستحيل تضيع حق امرأة تتعرض للظلم”.
وتابعت: “بـ ٢٠٢٠ لجأت للقانون كأي امرأة سعودية ما تحمل أي جنسية أخرى عشان أطالب بأبسط حقوقي الشرعية. وهو الخلع”.
وأضافت مودل روز: “للأسف صارلي ١٠ شهور أنتظر القاضي يقبل ينظر في قضيتي”.
وأردفت: ”جا الوقت اللي أكسر فيه صمتي وأطلب ولي العهد إنه يساعدني لأني أعرف إنه مستحيل يرضى بظلم امرأة تطالب بحقها بعهده”.
واختتمت: “أرجوكم وصلوا له صوتي لأني تعبت. #روز_تطالب_بحقهاالشرعي_الخلع_في_السعوديه“.
وكان الحمود كشف عن التفاصيل الكاملة لخلاه مع زوجته مودل روز ، ما أشعل ضجة واسعة في منصات التواصل.
وقال إن قصته مع روز بدأت عقب انتهاء شهر العسل.
وأضاف: “بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز إكمال دراستها بأمريكا”.
وتابع: “بعد عشان طموحها تكون مودل، وهو ماكان صعب لي نتيجة وظيفتي وأعمالي بالسعودية”.
وأكمل الحمود بقوله إلى مودل روز: “قلتلها وقتها عطيني مهلة افكر واشوف”.
وأشار إلى أنه فاجأها بتذاكر السفر إلى امريكا بعد استقالته من عمله في السعودية.
وقال: “روز طلبت مني نعلن زواجنا وأنا رفضت عشان مكان عملي الجديد في امريكا وعشان لسا ما استقرينا بعد”.
واستطرد الحمود: “هذا سبب عدم تواجدي على الساحة.. كنت فقط خلف الكواليس وادعمها بكل ما املك”.
وكشف عن أن روز تعرفت على شخص اجنبي يدعى نيكولا.
وذكر أنه حاول اصلاح علاقتهما عبر بعض الأصدقاء ودكتور متخصص بالعلاقات الزوجية لكن لم تنجح محاولاته.
ونبه إلى أن نيكولا عامل مؤقت في بار ومتعاط للكوكايين ومخدرات أخرى، واستغلالي ومكروه من الجميع.
وأكد الحمود بدء إجراءات الطلاق من مودل روز وتحويل أموال شركته إلى حساب اخر.
وقال: “بعدها بأيام جرى رفع قضية كيدية علي لإخراجي من مقر عملي وسكني”.
وظهرت روز بمقطع تكشف عن تفاصيل للمرة الأولى بشأن السبب الحقيقي لخلافها مع شقيقتها ليان عبدالله.
وقالت إن ليان ظهرت بمواقع التواصل دون إخبارها، ونشرت جمهورها كثيرًا من أسرار حياتهما الخاصة.
وأوضحت مودل أنها ترفض نشر تفاصيل حياتها الخاصة وتفضل أن تكون خط أحمر لا يتخطاه أحد.
ونشرت مقطع عبر “سناب شات” قالت فيه : “أحب أحتفظ بخصوصيتي ومن أن طلعت ما في أحد يعرف عني أي شيء”.
وأضافت: “مجرد أني روز أول مودل سعودية.. لكن إيش، سالفتي أو قصتي أو مين أهلي ما حدا يعرف عني أي شيء”.
وتابعت: “لما طلعت ليان حطت اسم العائلة وحطت صور أخواني وحطت كل شيء”.
واستطردت مودل روز : “أنا ما كنت حابة أن الناس تعرف عني كل شيء عن أهلي وحياتي”.
وقالت: “لأن طبعا المتابعين عندي أكتر من ليان بكتير”.
وأكملت: “لو كنت اتكلمت عنها كلهم كانوا هيروحوا يتابعوها عشان يعرفوا ايش السالفة.. عشان كده فضلت ساكتة وما اتكلمت”.
وأشارت: “روحت قولتها أنا ما عندي مشكلة أنه أتكلم عنك.. لكن أنتي للأسف اتكلمت عن أشياء ما كنت أبغاها تطلع”.
وقالت مودل روز: “هي لما طلعت على السوشال ميديا أنا ما كنت أدري.. وأول ما دخلت السوشال كانت داخلة بتهور وبالعميق”.
واستدركت: “لكن هي حاليا اتعلمت.. وإحنا الآن مو متهاوشين.. كنت حريصة أنه ما أتكلم عن أهلي عشان مو أحد يجي يلومني بيوم”.
وكانت اختارت وسيلة غير تقليدية لإثارة الجدل مجددًا في صفوف ناشطي مواقع التواصل، بجلسة تصوير مع خيل.
وبحسب الصور فإنها ارتدت تيشرت أشبه بحمالات صدر، وتُظهر فخذيها أثناء امتطاء الخيل.
بينما كشفت صورة أخرى التقطت إلى مودل روز تُظهر صدرها وإبطها بشكل واضح.
وكتبت تعليقًا على الصور: “أجل ، سآخذ حصاني لطريق البلدة القديمة، سأركبه، لا أستطيع أكثر”.
وتندر متابعون من “حركات” مودل روز، وعلق أحدهم: ” شوفوا ابطي”.
وسخر ثان من أن هدف روز استعراض أباطها، وكتب: “من قوة ما تنظف ابطها صار ابيض منها”.
للمزيد| تثير الحضور برقصها.. مودل روز في ملهى ليلي بفستان أحمر قصير
لمتابعة صفحتنا عبر فيسبوك اضغط من هنا
الرابط المختصر https://gulfnews24.net/?p=30503
التعليقات مغلقة.