القاهرة- خليج 24| رفض أحد فنادق العلمين الشهيرة في الساحل الشمالي إقامة الفنانة نجلاء بدر بمفردها.
وجاء رفض الفندق إقامة الفنانة نجلاء بدر على الرغم من أنها كانت في مهمة عمل.
وفور ذلك تصدر اسم الفنانة بدر الترند في مؤشر البحث الشهير “جوجل”.
وتحدثت الفنانة عن تفاصيل الواقعة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.
وقالت إن “الخبر الأسوأ وقصة الموسم في فندق بالعلمين، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي”.
وأضافت “ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل”.
مع إنه تم الحجز قبلها بيوم ٤ غرف سنجل، وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول، كل المجهودات لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر، بحسب الفنانة بدر.
وأردفت “سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم”.
وذلك “حتي لو كان متزوجًا أو متزوجة، لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر”، بحسب الفنانة نجلاء بدر.
وعقب ذلك، اندلع سجال بين الفنانة بدر والفندق الذي رفض إقامتها لوحدها.
في حين، كذبت إدارة الفندق ما تحدثت به الفنانة.
وقالت إن “الحقيقة هي أن نجلاء بدر ومذيعة صديقتها حضرتا إلى الفندق دون حجز مسبق، ولم يكن هناك غرف فارغة”، وفق قولها.
ثم رد الفنانة بدر على تصريحات الفندق بمنشور جديد كتبته عبر حسابها على “فيس بوك”.
وقالت “يا أفشل تكذيب، عندي شهود وناس كتير حصل معاها نفس الموقف ونزلاء عندكم في الفندق”.
وأضافت “وهاكذب ليه يا محترمين والحق بالقانون ومصر دولة قانون رغم أنف المدمرين، الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية”.
وأردفت “في فندق بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة فيه لمهمة عمل في الساحل الشمالي”.
وتابعت “ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف، وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل”.
ثم أكملت “يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة برضه غير مسموح مع إن الحجز تم قبلها بيوم 4 غرف سنجل وتم قبوله وتمت إجراءات الدخول”.
وختمت الفنانة نجلاء بدر “للأسف كل مجهودات الدولة لتنشيط السياحة بتروح هدر”.
ووجهت “سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني؛ هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم”.
وذلك حتى لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر، بحسب بدر.
كما كشفت في مداخلة تليفونية مع الإعلامي المصري عمرو أديب ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر قناة MBC مصر تفاصيل جديدة عن الحادثة.
وقالت “رفضوا يسكنوني في الفندق علشان أنا ست وقالوا لي لو راجل لوحده برضه مش هنسكنه”، وفق قولها.
وتابع “كان معمول لنا حجز مجموعة من الفنانين لافتتاح مشروع في العلمين، ولما وصلت الساعة 4 العصر على أساس أعمل المكياج وننزل”.
وأوضحت الفنانة أنه “فيه بنت قابلتنا وطلبت البطاقة، وكتبت لنا الاستمارة ووقعت، وفوجئت بانتظارنا حتى السابعة مساءً بعدم تسكيننا”.
وبينت أن “الشخص المسؤول في الفندق قال لنا مش هينفع نسكنك لأن الفندق للعائلات فقط”.
فقلت له أنا متزوجة ومش فرد، رد عليا زوجك مش معاكي، مش هينفع نسكنك، ولو زوجك لوحده مش هنسكنه برضه، وفق بدر.
ثم أضافت “بكل أدب قلت لمسؤول الفندق أنا عايزة أمشي حالًا، وإنجي على قالت له أنا قعدت في نفس الفندق السنة اللى فاتت أسبوع لوحدي”.
وأكملت “فقال لها لأ دي قوانين الفندق، وكنت متضايقة جدًّا وموقف مش لذيذ وانتقلنا لفندق تاني”، حسب قولها.
الرابط المختصر https://gulfnews24.net/?p=47043
التعليقات مغلقة.