ريال مدريد يعلن إصابة مهاجمه لوكا يوفيتش

مدريد – خليج 24

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الإلكتروني الرسمي ظهر اليوم عن إصابة مهاجمه الصربي الشاب لوكا يوفيتش.

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً على موقعه الإلكتروني وعبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه إصابة مهاجمه لوكا يوفيتش.

وتعرض مهاجم ريال مدريد للإصابة بالرغم من عدم بدء التدريبات وعدم وجود أي مباريات خلال الفترة الحالية بسبب تعليق جميع مسابقات كرة القدم في كل أنحاء العالم بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكشف نادي ريال مدريد في بيانه الرسمي, أنه وبعد الفحوصات والاختبارات التي أجريت اليوم لمهاجم لوكا يوفيتش من قبل الخدمات الطبية في النادي, تم تشخيص حالته بأنه مصاب في كسر في المفصل في قدمه اليمنى.

ولم يعلن النادي في بيانه الرسمي عن مدة غياب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، حيث أكد أن الطاقم الطبي في انتظار التطورات.

وصرح بأن راديو إسبانيا, بأن الناس الذين يرون لوكا يوفيتش وهو يتدرب بشكل يومي، يؤكدون بأن المهاجم الصربي لا يمتلك الحافز، ويتعامل بشكل غير مسؤول مع وضعيته على اعتبار أنه لاعب بديل وهو يشعر بالانهيار النفسي مما يؤثر على أدائه في التدريبات.

جدير بالذكر، أن هذا الوضع للاعب الصربي ليس جديداً، ففي فترته مع نادي النجم الأحمر في صربيا كان مدربه وقتها يُعاتبه دائماً على الكسل الذي يُظهره في التدريبات ونفس الأمر حدث معه في بنفيكا حيث أصبح يشعر بالانهيار النفسي بسبب عدم اعتماد مدربه عليه مما دفعه للرحيل عن النادي البرتغالي.

وبدا لوكا يوفيتش مستهتراً عندما وصل للمدينة الرياضية، اليوم الجمعة، حيث كان يستعمل الهاتف أثناء قيادته للسيارة.

ويستعد ريال مدريد للعودة إلى التدريبات، وذلك بعدما حصل على الضوء الأخضر من السلطات الإسبانية، في ظل جائحة فيروس كورونا.

ومنحت الحكومة الإسبانية ورابطة الدوري الإسباني، موافقتهما للأندية من أجل بدء اختبارات فيروس كورونا، وبمجرد الانتهاء من الفحوصات سوف يبدأ اللاعبين بالتدريبات وفقاً للبروتوكول الذي كشفت عنه السلطات في وقتٍ سابق.

وصرح ريال مدريد إن لاعبيه سيخضعون لاختبارات فيروس كورونا، غداً الأربعاء، على أن يقوم اللاعبون بإجراء تدريبات منفردة بالمدينة الرياضية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.