موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

خليج 24 / موعد مباراة برشلونة وفالنسيا إياب الدوري الإسباني، حيث سيلعب برشلونة مع فالنسيا في هذه الجولة ، مباراة حاسمة. يستعد برشلونة أيضًا لاحتلال صدارة جدول الدوري الإسباني والعودة إلى سلسلة الانتصارات المعتادة.

بينما يتطلع فالنسيا إلى الصعود إلى المراتب العليا بالجدول، سنعرض لكم  موعد المباراة. وكذلك القنوات التي تبث مباراة برشلونة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني. ابق معنا حتى النهاية.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

إن موعد مباراة إياب برشلونة ضد فالنسيا في خلال يوم الأحد 5 مارس 2023. أما بالنسبة إلى التوقيت مباراة برشلونة وفالنسيا فهو وفق الأوقات التالي:

الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وأيضا الأردن.
السابعة والربع بتوقيت الإمارات.
الخامسة والربع بتوقيت مصر.
السادسة والربع بتوقيت المغرب وكذلك تونس وأيضا الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد نظيره فالنسيا في الدوري الاسباني

سيتم البث التلفزيوني الخاص في مباراة برشلونة ضد فريق فالنسيا من خلال الناقل الحصري على سلسلة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية. كما ستنقل المباراة على قناة بين سبورت بروميوم الأولى.

قناة beIN Sport HD3 الفرنسية
أيضا قناة M.la liga الإسبانية
كذلك قناة La Liga TV Bar الإسبانية

وسجل فريق برشلونة 59 نقطة فقط بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 22 نقطة في جدول الدوري الإسباني. بينما يمتلك فريق فالنسيا 23 نقطة فقط ويحتل المرتبة 18 في جدول الدوري الإسباني. حيث يستعد كلا الفريقين لتحسين قدراتهم ، والتأهل للنهائيات وجمع المزيد من النقاط.

وهكذا نصل إلى ختام مقالنا المقدم من خليج 24 الذي تحدث عن موعد مباراة برشلونة وفالنسيا إياب الدوري الإسباني. ثانياً شرحنا لكم جميع القنوات العربية والأجنبية التي بثت مباراة برشلونة ضد فالنسيا خلال هذا الدوري. أخيرًا ، اختتمنا مقالنا بجدول نقاط الفريقين في الدوري الإسباني.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.