موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 117

خليج 24 – تشغل أذهان الكثير من المواطنين ومتابعي مسلسل قيامة عثمان ، الذين يرغبون طوال الأسبوع في مشاهدة كل حلقة من المسلسل الجديد والمعروف ومتابعة أحداثها أولاً في ظل ارتفاع معدلات البحث على جوجل في الوقت الحالي يصل موعد بث الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان ، الأمر الذي أثار الأنباء حول استمرار تأجيلها ، لكن إدارة قناة ITV التركية أوضحت لمتابعيها موعد الحلقة الجديدة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 117

سيتم بث حلقتين من المسلسل الشهير قيامة عثمان ، أو ما يسميه البعض المؤسس عثمان بن أرطغرل ، في تمام الساعة العاشرة مساءا ، مع إعادة عرضه كل صباح في تمام الساعة التاسعة صباحا، يتم عرض إعادة عرض مسلسل Artegrel أيضًا كل صباح في الساعة 6 بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 117

تبث قناة VTT التركية البث المباشر لحلقات المسلسل المؤسس عثمان ، كل يوم أربعاء الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا ، وإليكم تردد قناة VTT التركية. وأشارت القناة إلى أنها كانت تبث المسلسل باللغة التركية وكان كالتالي: –

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 117 مترجمة للعربية

تردد: 10796.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

كم عدد أجزاء مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان ، المكون من 5 أجزاء ، بث الجزء الأول منه في نوفمبر 2019 ، وانتهى في يونيو 2020 ، وبدأ عرض الموسم الجديد في أكتوبر من نفس العام ، بينما يُذاع الجزء الثالث في شهر أكتوبر من نفس العام. الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.