مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8 مارس 2023 والقنوات الناقلة

خليج 24 –   تقام مواجهات مثيرة ومباريات مهمة لكرة القدم ، اليوم الأربعاء 8 مارس ، في مختلف الملاعب الكروية العربية والأوروبية ، والتي يتطلع إليها عشاق هذه الرياضة ، ولعل أهمها مباريات كأس الاتحاد الأفريقي والأوروبية. ابطال. إتحاد.

موقع خليج 24” يستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. تُذاع مباراة الاتحاد الجزائري ومارومو جالانتس في بطولة كأس القارات الأفريقية ، الساعة 4 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ، والساعة 3 مساءً بتوقيت مصر والسودان وفلسطين ، على قناة بي إن سبورت 6 مع عادل. تعليق Khlo.

2. متُذاع مباراة مازيمبي والاتحاد المنستيري في كأس القارات الأفريقية ، الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية والأردني والقطري ، والساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر والسودان والفلسطيني ، على قناة بي إن سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي. .

3. مباراة سانت إيلوي لوبوبو والأخضر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة
بي ان سبورت 4 بتعليق محمد بركات.

4. مباراة بيراميدز وأسكو كارا ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي.

5. مباراة فاركو والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر OnTime Sports 1 بتعليق حاتم بطيشة.

6. مباراة الجيش الملكي وفيوتشر ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر Time Sport بتعليق محمد الكواليني.

7. مباراة ميلان وتوتنهام ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 2 بتعليق حفيظ دراجي.

8. متُذاع مباراة باريس سان جيرمان – بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ، الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية والأردني والقطري ، والساعة 10 مساءً بالتوقيت المصري والسوداني والفلسطيني ، عبر قنوات beIN Sports Premium 1 مع تعليق عامر الخضيري.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.