مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة السابعة 7 رمضان 2023 .. ماي سيما

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة السابعة 7 خلال ساعات قليلة ، إذا يبحث المواطنين الذين يحبون المسلسلات المصرية وخاصة مسلسل المداح عن موعد بث الحلقة السابعة ، حيثُ أعلنت قناة ام بي سي مصر عن موعد بث مسلسل المداح 3 على شاشتها والذي يعد من اهم المسلسلات المشاركة في ماراثون رمضان هذا العام ، ويضم مجموعة نجوم بقيادة الفنان حمادة هلال الذي يجسد شخصية الشيخ صابر المداح ، ولفيف من ألمع نجوم الفن العربي وخاصة المصري.

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 7

وأعلنت إدارة قناة إم بي سي مصر ، موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل المداح 3 ، الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، مساء اليوم ، حيث تدور أحداث المسلسل حول صابر المداح، يحب أداء مدح الرسول ، ويواجه العديد من المشاكل بعد أن تورط في مواجهة مع العالم السفلي من الجن ، كما كان الحال في المواسم السابقة ، حيث شاهدنا أحداثًا مثيرة خلال مواجهته مع الجنية مليكة التي لعبت دور الفنانة سحر الصايغ حتى استطاع القضاء عليها.

طاقم عمل مسلسل المداح

مسلسل المداح “أسطورة الحب” على mbc يضم كوكب ألمع نجوم الفن العربي ، ويمثله: الفنان حمادة هلال ، هبة مجدي ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، حنان سليمان ، ولاء الشريف ، تامر شلتوت. صبحي خليل وهالة السعيد بالإضافة إلى الجزء الثالث النجوم يسرا اللوزي ومحمد رياض ورانيا فريد شوقي وخالد زكي وسلمى أبو ضيف وآخرون تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري. من إخراج أحمد سمير فرج ، يتم بثه على قناة إم بي سي مصر ، وسنعرض لكم تردد قناة القناة الناقلة لمسلسل  المداح 3 على النحو التالي:

القمر الصناعي: النايل سات
التردد 12015
الاستقطاب : راسي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

اضغط هنا للمشاهدة

احداث مسلسل المداح 3

وحددت قناة MBC مصر انطلاق بث الحلقات الجديدة من مسلسل المداح الجزء الجديد ، ومن المقرر أن يبدأ عرضها في تمام الساعة الثامنة مساءا ، وأحداث قناة The Al- مسلسل مداح 3 تدور أحداثه حول صابر المداح الذي يمتلك القدرة على مواجهة عالم الجن ، ويواجه عددًا كبيرًا من التحديات مما جعل المسلسل قادرًا على تحقيق نجاح كبير في الموسمين الأول والثاني ، لذلك امتدت شركة الإنتاج. العرض مرة أخرى.

موعد عرض المداح 3 على شاهد

تقدم منصة شاهد عرض حلقات جديدة من المسلسلات الرمضانية ابتداء من اليوم ، كما قدمت بعض الحلقات الأولى من المسلسل مثل العدد كله ، ويمكنك متابعة مسلسل المداح قبل بثه. على التليفزيون من خلال منصة شاهد ، ويمكنك متابعة المسلسل عبر المنصة قبل عرضها لمدة 24 ساعة ، ويجب أن تكون قد اشتركت في منصة شاهد.

يشار إلى أن الحلقة السابعة 7 من مسلسل المداح الجزء الثالث تعرض الآن على قناة إم بي سي مصر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.