انطلاق التصويت المبكر للانتخابات العامة في ثلاث ولايات أمريكية

بدأت عملية التصويت المبكر شخصيًا يوم الجمعة في ولايات فرجينيا ومينيسوتا وجنوب داكوتا للانتخابات العامة في الولايات المتحدة.

وتشير الأصوات المدلى بها في الولايات الثلاث إلى افتتاح الانتخابات العامة لعام 2024 – مع توجه كل الأنظار إلى المواجهة ذات العواقب الكبيرة بين نائبة الرئيس كامالا هاريس والرئيس السابق ترامب .

ويدلي الناخبون في هذه الولايات بأصواتهم ليس فقط في الانتخابات الرئاسية، ولكن أيضًا في قضايا الولاية والقضايا المحلية.

وفي ولاية مينيسوتا، معقل الديمقراطيين، ستحدد نتائج هذه الانتخابات الحزب الذي سيحصل على الأغلبية في مجلس نواب الولاية، وقد تؤثر على من سيفوز بالبيت الأبيض ويسيطر على الكونجرس، بحسب ما كتبه مراسل أكسيوس في توين سيتيز، توري فان أوت .

يصوت سكان ولاية فرجينيا في انتخابات الكونجرس وعلى ما إذا كان ينبغي تعديل دستور الولاية لتوسيع إعفاءات ضريبة الممتلكات لتشمل أزواج الجنود الذين ماتوا أثناء أداء الواجب.

وفي ولاية داكوتا الجنوبية، يتوقع مسؤولو الانتخابات مشاركة كبيرة في التصويت، حيث من المقرر أن تجري انتخابات على مستوى الولاية بشأن ترسيخ حقوق الإجهاض في الدستور وتقنين الماريجوانا الترفيهية.

ولن يكون يوم الانتخابات حتى الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني، لكن التصويت في ولاية مينيسوتا للانتخابات الرئاسية لعام 2024 قد بدأ بالفعل.

وستحدد نتائج هذه الانتخابات الحزب الذي سيحصل على الأغلبية في مبنى الكابيتول بالولاية، ويمكن أن تؤثر على من سيفوز بالبيت الأبيض ويسيطر على الكونجرس.

إضافة إلى ذلك سوف تؤثر التدابير المحلية على كل شيء بدءاً من معدلات الضرائب وحتى جمع القمامة.

في الانتخابات الرئاسية لعام 2020، وفي ذروة الوباء، اختار ما يقرب من 2 مليون ناخب التصويت المبكر .

من المؤهلون: المواطنون الأمريكيون الذين عاشوا في ولاية مينيسوتا لمدة 20 يومًا على الأقل وسيبلغون 18 عامًا بحلول يوم الانتخابات.

يمكن لمواطني ولاية مينيسوتا التسجيل عبر الإنترنت أو شخصيًا ، بما في ذلك عند وصولهم للتصويت. ويمكن لمن هم في سن 16 أو 17 عامًا التسجيل مسبقًا الآن، حتى يكونوا مستعدين للتصويت عندما يبلغون 18 عامًا.

مكان التصويت: يعتمد ما هو موجود على بطاقة اقتراع الناخب – ومكان الاقتراع في يوم الانتخابات – على المكان الذي يعيش فيه.

ويمكن لطلاب الكليات التصويت في عنوان الحرم الجامعي الخاص بهم طالما أنهم يعتبرون ولاية مينيسوتا موطنهم، حتى لو كانوا يدفعون الرسوم الدراسية خارج الولاية.

ويمكن لأولئك الذين يعتبرون مسكن عائلاتهم موطنهم التسجيل والتصويت عن طريق البريد هناك بدلاً من ذلك.

وبموجب قانون التصويت التلقائي الجديد في الولاية ، سيتم تسجيل سكان مينيسوتا الذين يتقدمون بطلب للحصول على رخص القيادة أو غيرها من بطاقات الهوية الصادرة عن الولاية تلقائيًا طالما أنهم يستوفون المعايير القانونية للتصويت.

وقد قام أكثر من 90 ألف مقيم بالتسجيل أو التسجيل المسبق عبر النظام، الذي يتيح للناس فرصة الانسحاب عبر البريد.

ويمكن لجميع سكان مينيسوتا الإدلاء بأصواتهم غيابيًا شخصيًا أو عبر البريد اعتبارًا من 20 سبتمبر، دون الحاجة إلى “عذر”. اطلب بطاقة اقتراع بالبريد أو ابحث عن موقع للتصويت المبكر عبر سكرتير الولاية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.