الهلال والاتحاد يحققان فوز مهم قبل قمة الاثنين

في مباراة يوم الاثنين، حقق الهلال فوزًا بنتيجة 2-0 على الاتفاق، محققًا المركز الثاني في دوري روشن السعودي ويسجل أول هزيمة للمدير ستيفن جيرارد في السعودية.

تمكن الفريق الاتحاد، المتصدر في الدوري، من الحفاظ على سجله المثالي بفوزه 3-0 على الوحدة. ورغم القلق الذي أثير بسبب إصابة النجم كريم بنزيما قبل أربعة أيام من المواجهة المرتقبة بين الفريقين، إلا أنهما قدما أداءً قويًا في هذه المرحلة المبكرة من الموسم.

تمكن مالكوم وسالم الدوسري من تسجيل هدفين في الشوط الأول، مما منح الهلال الذي فاز بالبطولة 18 مرة، فوزًا مريحًا و10 نقاط قوية من أربع مباريات. لم يظهر الاتفاق بقيادة جوردان هندرسون، القدرة على المنافسة في هذه المرة.

شارك كاليدو كوليبالي، المدافع الأوسط، وحارس المرمى ياسين بونو لأول مرة في الدوري منذ انضمامهما إلى الهلال قادمين من تشيلسي وإشبيلية على التوالي، وقد قدما أداءً جيدًا.

تأتي الأضرار الحقيقية في الهجوم، حيث أظهر روبن نيفيس وأليكساندر ميتروفيتش تفاهمًا قويًا في المباراة. في الدقيقة العاشرة، قدم نيفيس عرضية دقيقة من الجانب الأيمن، وعلى الرغم من أن ضربة الرأس القوية من ميتروفيتش لم تكن مثالية وارتدت من العارضة.

في الدقيقة 14، قدم ميتروفيتش تمريرة حاسمة لمالكوم الذي سجل الهدف الأول. بعد أن قفز في حافة منطقة الجزاء وأسقط الكرة برأسه أمامه، تمكن مالكوم من تسديدها بقوة في الزاوية السفلية المقابلة، سجلًا هدفًا رائعًا.

واستمر مالكوم في تألقه، حيث سجل الهدف الثاني أيضًا. بعد تمريرة طويلة من الدفاع، تمكن مالكوم من تسديد الكرة بنجاح وتسجيل الهدف.

بهذا الفوز، يستمر الهلال في مطاردة الاتحاد على صدارة الدوري. وتعد هذه الهزيمة هي الأولى لستيفن جيرارد كمدير للاتفاق في السعودية. قدم الهلال أداءً قويًا في المباراة واستغل الفرص التي أتيحت له. تألق كلًا من مالكوم وسالم الدوسري في الهجوم، وبصما على الهدفين اللذين سجلاهما في الشوط الأول.

من جانبه، فشل الاتفاق في الوصول إلى شباك الهلال وتكبد الهزيمة. لم يتمكن الفريق من تنفيذ خطته اللعب وتحقيق النتائج المطلوبة.

قدم لاعبو الهلال الجدد، كاليدو كوليبالي وياسين بونو، أداءً جيدًا في مركزي المدافع الأوسط وحارس المرمى على التوالي. وظهر الثنائي روبن نيفيس وأليكساندر ميتروفيتش بتفاهم قوي في الهجوم، ورغم أن ميتروفيتش لم يحالفه الحظ في تسجيل هدف، إلا أنه قدم أداءً مميزًا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.