غيابات صادمة في برشلونة قبل كلاسيكو الأرض

سيغيب عدد من لاعبي نادي برشلونة عن مواجهة الكلاسيكو أمام منافسه التقليدي ريال مدريد في مباراة إياب نصف نهائي كأس الملك يوم الأحد وذلك بسبب الإصابة.

وأكد غياب أندرياس كريستنسن إلى جانب الثنائي بيدري وعثمان ديمبيلي ، إضافة إلى شكوك حول مشاركة فرينكي دي يونج ورونالد أروجو.

وأعلن النادي الكتالوني برشلونة رسميًا إصابة كريستنسن في قدمه اليسرى ، وفق التقرير الطبي ، دون الكشف عن فترة الغياب ، وأكدت فيه صحيفة ‘موندو ديبورتيفو’ المقربة من برشلونة ، أن إصابة كريستنسن تتطلب عناية طبية قد تصل إلى أربعة أسابيع ، وأشارت إلى أنه تأكد غياب كريستنسن عن مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الملك.

من المحتمل أيضًا أن يغيب صمام الأمان أروجو ، الذي أصيب في فخذه الأيسر في مواجهة الكلاسيكو الأخيرة ، قبل أن يقرر برشلونة عدم الانضمام إلى منتخب بلاده خلال الموسم. لديه فرصة كبيرة للحاق بالكلاسيكو بانتظار التأكيد الرسمي.

وسوف يغيب اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في الكلاسيكو الأخير ، ولم يتم الإعلان رسميًا عن تعويذة ، لكن تقارير صحفية إسبانية قالت إن التعويذة ستنتهي. سيكون الغياب 15 يومًا وهو ما يعني أن تشافي سيحرم من خدماته مع بقاء 10 أيام على الكلاسيكو. .

وانتصر برشلونة في الكلاسيكو الأخير ضد الملكي ريال مدريد في الدوري الإسباني ، بهدفين لهدف، لتوسيع فارق الصدارة إلى 12 نقطة.
وسوف يستقبل برشلونة ريال مدريد على ملعب كامب نو يوم الأربعاء 5 أبريل ، في إياب نصف نهائي كأس الملك بعد فوز البلوجرانا على البلوجرانا بهدف دون رد في مباراة الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.