صابر الرباعي يطلق مبادرة فنية لتحدي الظروف الراهنة

تونس – خليج 24

أعلن الفنان التونسي صابر الرباعي، عن إطلاقه مبادرة بالتعاون مع عدد من الفنانين لتعزيز الأمل عند جمهوره، معتبرا هذه إياها تدعو إلى الأمل والفرح وتعزيز الروح الإيجابية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال الرباعي في لقاء تلفزيوني : ” نفوس جميع البشر في هذا الوقت سيئة جداً بسبب انتشار فيروس كورونا، خصوصاً بأن الطب إلى حد الآن لم يعثر على العلاج الشافي من هذا الداء الخطير”.

وأضاف: “المبادرة كانت على شكل أغنية أطلقتها مع زملائي، ومنهم سميرة سعيد، درة، ليلى علوي، وهدفها إنساني، العائد المادي منها سيذهب للإمكانيات الطبية لمجابهة هذا الوباء ودعم الصناديق المالية ومساعدة الأطباء”.

وأوضح الفنان التونسي بأنه حالياً يعيش في تونس تحت وطأة الحجر الكلي في منزله ككل الناس الخائفين على صحتهم وصحة أهلهم، مبيناً بأن ذلك جاء نظراً للظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم، وطالب بالالتزام بالتعليمات الصحية والإجراءات الاحترازية المتبعة قدر الإمكان.

وعبر عن حزنه لقدوم شهر رمضان المبارك في ظل هذه الظروف الصعبة، قائلاً: “بصراحة رمضان بلا طعم”، لافتا إلى أن اختلاف أجواء رمضان هذا الموسم، لأن هذا الشهر عادة يجمع البشر سوياً على المحبة والألفة، على حد قوله.

وتابع: “أشتاق لجمهوري وللسفر والغناء والتنقل من بلد إلى آخر، وخائف من أن يبقى الوضع هكذا ولا أستطيع أن ألقاهم والغناء لهم هذه السنة لأن التجمعات اليوم شيء غير صحي للجماهير، متمنياً أن تكون هناك إجراءات جديدة لإقامة الحفلات بأعداد قليلة كي لا يفقد الإنسان بهجة الحياة الجميلة فالحياة مستمرة برغم كل شيء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.