شركة ميتا تُطلق خدمة توثيق الحسابات مقابل اشتراك شهري

خليج 24- أطلقت شركة ميتا Meta خدمة Meta Verified ، وهي خدمة جديدة تتحقق من الحسابات باستخدام الهوية الحكومية الرسمية وتكسب الشارة الزرقاء الشهيرة من خلال اشتراك شهري.

وقال مارك زوكربيرج ، مؤسس شركة Meta-Affiliate Facebook ، إن الحصول على الخدمة الجديدة يُساعد في توفير حماية إضافية للحسابات الشخصية كما يحمي أصحابها من سرقة الهوية.

وفقًا لـ Zuckerberg ، توفر الخدمة الجديدة وصولاً مباشرًا إلى دعم العملاء من خلال مواقع اتصالات الشركة وتزيد من الأمان والموثوقية على منصات ميتا Meta الشائعة.

سعر توثيق حساب الفيسبوك

https://www.facebook.com/zuck/posts/10114993498750111

وقال مؤسس “فيسبوك” عبر حسابه الرسمي بالموقع إن تكلفة الاشتراك في خدمة “Meta Verified” هي 11.99 دولارًا شهريًا على الموقع ، أو 14.99 دولارًا شهريًا عبر أنظمة التشغيل “iOS”.

وأنظمة “iOS” هي الأنظمة التي تعمل بأجهزة شركة “آبل” الأمريكية.

وبحسب مؤسس موقع “فيسبوك”، فمن المقرر إطلاق الخدمة في أستراليا ونيوزيلندا هذا الأسبوع ، على أن يتم إطلاقها على التوالي في دول أخرى.

وذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية في وقت سابق أن شركة “ميتا” ، مالكة عملاق التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، أعطت الآلاف من موظفيها درجات سيئة ، الأمر الذي قد يفتح الطريق أمام حملة تسريح جديدة للعمال ، إذا مكتمل ، سيكون الثاني في 4 أشهر فقط.

وقالت الصحيفة الأمريكية إن التقييمات المنخفضة قد تشير إلى أنه سيكون هناك قريبًا تسريح جماعي لموظفي فيسبوك ، وفقًا لما نقلته عن أشخاص مطلعين على الأمر.

وأوضحت أن هذه التصنيفات أعطيت بعد مراجعات أداء الموظفين الأخيرة.

وقالت إن 10٪ من موظفي الشركة تقاسموا التقييمات السلبية.
وفي نوفمبر الماضي ، أعلنت شركة ميتا عن تسريح 11 ألف من موظفيها ، بعد أن أشارت تسريبات صحفية إلى أن الشركة عازمة على تسريح الآلاف منهم.

جاء قرار زوكربيرج في ظل تراجع أرباح الشركة في جائحة ما بعد كورونا والتي طالت تداعياتها شركات التكنولوجيا الكبرى ومنها “تويتر” ودفعتهم إلى ترك الكثير من قوتهم العاملة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.