تأهل النصر والشباب السعوديان لنصف نهائي كأس الملك سلمان

في مباريات مثيرة جرت يوم الأحد، تأهل ناديا النصر والشباب السعوديان إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. وذلك بعد تحقيقهما الانتصار على منافسيهما، وهما نادي الرجاء البيضاوي المغربي ونادي الوحدة الإماراتي على التوالي.

في مباراة النصر مع الرجاء التي أقيمت في مدينة أبها، تمكن النصر من تحقيق الفوز بنتيجة 3-1. وقد تألق لاعبو النصر في هذه المباراة، حيث سجل كلٌ من النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وسلطان الغنام، وسيكو فوفانا أهدافًا رائعة. كما ساهم لاعب الرجاء عبدالله مادو في المباراة بتسجيل هدفٍ في مرماه.

أما المباراة الثانية التي جمعت بين الشباب والوحدة، فقد انتهت بالتعادل السلبي في الوقت الأصلي، لكن الشباب نجح في تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4. وقد تألق حراس المرمى في هذه المباراة، حيث نفذ اللاعبون الركلات بدقة وتمكنوا من تسجيل الأهداف بنجاح.

وبهذه النتائج المثيرة، تأهل النصر والشباب إلى نصف نهائي البطولة. وفي الدور نصف النهائي، ستشهد المباراة الأولى مواجهة بين نادي الشرطة العراقي والنصر في مدينة أبها. بينما ستجمع المباراة الثانية بين الهلال والشباب السعوديين في مدينة تيف.

من المتوقع أن تكون المباريات في الدور نصف النهائي مثيرة ومحمومة، حيث يسعى الفرق الأربعة إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية. وسيكون للجماهير الرياضية فرصة لمشاهدة المواجهات المثيرة ودعم فرقهم المفضلة في سبيل الفوز بالبطولة الغالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.