راموس والنصر السعودي مسلسل جديد ينطلق في الموسم القادم

يقترب النجم سيرجيو راموس مدافع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان الفرنسي. كابتن ريال مدريد السابق ، لارتداء قميص نادي النصر السعودي الموسم القادم.

وأعلن سيرجيو راموس اعتزاله دوليًا وعدم مشاركته مع المنتخب الإسباني ، بعد محادثة مع لويس دي لا فوينتي ، المدرب الجديد لبطل العالم 2010.

لكن يجب على مدافع النادي الملكي ريال مدريد السابق التفكير في مستقبله مع انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا قالت فيه إن راموس قد يكون المشكلة الكبرى الأولى للموسم المقبل في صفوف النصر.

وذكرت أيضاً: الصحيفة الإسبانية أن راموس سيجلس بجوار كريستيانو رونالدو مرة أخرى ، بعد أن كانا سويًا لفترة طويلة في ريال مدريد.

وسوف يكون نادي النصر السعودي مجدداً بوابة لقاء الثنائي “راموس – رونالدو” في فريق واحد ، بحسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية.

وينتهي عقد سيرجو مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل ، مما يعني أن أي ناد له الحق في التفاوض معه اعتبارًا من يناير الماضي دون موافقة الإدارة الفرنسية.

والتحق راموس إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني عام 2021 من ريال مدريد ، وخاض الإسباني المعتزل 49 مباراة وفاز بلقب الدوري هناك حتى الآن.

وينتهي عقد راموس مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي ، وتقول صحيفة ليكيب إنه على الرغم من أن ممثلي اللاعب قد أجروا محادثات مع الباريسيين ، إلا أن مستقبله غير مؤكد.

يذكر  أن تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى أن نادي الهلال السعودي دخل المعادلة ويسعده التعاقد مع راموس ، ومستعد لتقديم 30 مليون يورو سنويًا على مدار موسمين ، أي أربعة أضعاف المبلغ الذي يكسبه في باريس. القديس جرمان.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.