الفنان حسين عسيري ضحية رامز جلال الجديد

بلاغ للحجز على جلال في مشفى الأمراض النفسية

القاهرة – خليج 24 :

انفعل النجم الكوميدي السعودي والمدير العام لشركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي حسين عسيري بعد أن وقع ضحية مقلب الفنان المصري رامز جلال في الحلقة الخامسة من برنامج “رامز جنون رسمي” الذي تعرضه (MBC مصر)

وصاح عسيري على جلال بشدة، بعد أن استطاع تخليص نفسه من قيوده على كرسي الاعتراف، وقال غاضبا “الله يلعنك، وأسألك بالله خليني أمشي”، مستحلفا رامز جلال:”وحياة أمك هل لسه في شيء تاني” فيرد جلال بسخرية “أمي ماتت”، فيقول عسيري: “تعرف والدتك ليه توفت لأنها كرهتك”.

وتفاجأ الفنان الكوميدي برامز جلال يخرج من الصورة بعد تمزيقها قائلا “الله يلعن ابليسك يا ملعون، وانت تصرفاتك أوفر … والله أنا تعبان وانت شخص مزعج فعلا، وبلاش شعري لأن عندي تصوير”.

 

وفي مقدمة البرنامج، عرف رامز جلال ضحيته الجديدة بأنه الكوميديان الاول في الخليج، ويحب المرح والهزار، ويحب الدعابة بشكل مستمر.

ويقوم الفنان المصري رامز جلال في برنامجه على استدراج ضحاياه من الفنانين والمشاهير للمشاركة في برنامج تحت مسمى الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي الحقيقة الموصول بالكهرباء، لتقع الضحية بعدها تحت التعذيب.

ويلاحق رامز جلال ضحيته بالأسئلة قبل أن يحرك الكرسي الذي يتم التحكم به، ويرفعه بالهواء وسط صراخ الضحية، وتوسلاتها.

ولا زال برنامج المقالب يسيطر على أكبر عدد من المشاهدين في شهر رمضان، وقد حقق تتر البرنامج الذي نشرته القناة مؤخرا، ملايين المشاهدات في وقت قياسي.

رامز جلال متهم بالجنون

وفي سياق متصل، طالبت مستشفى الأمراض العقلية التابعة لوزارة الصحة المصرية من النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بفتح تحقيق عاجل وتدخل فوري لوقف عرض “رامز جنون رسمي”، بسبب اساءته للمجتمع المصري والصحة النفسية، وتضمنه الكثير من العنف والتعذيب والسخرية.

وقال المستشفى إن “اسم البرنامج رامز مجنون رسمي يزيد من وصمة المرض النفسي، ويسيء للمرضى”.

بدوره، أرسل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري النائب مرتضى منصور إنذارا لوزارة الداخلية للقبض على رامز جلال، وبلاغا للنائب العام للتحقيق معه.

وقال منصور في بيان صحفي مساء أمس إنه “تقدم بطلب إلى وزيرة الصحة ومدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بحجز رامز جلال في المستشفى”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.