رابطة الدوري القطري لكرة القدم تعلن تفاصيل استئناف المسابقة

الدوحة – خليج 24

نشرت رابطة الدوري القطري (دوري نجوم قطر) تفاصيل ومواعيد المرحلة المقبلة قبل عودة المباريات المتبقية من البطولة، بحسب إعلان الرابطة، إذ تم تحديد يومي 8 و9 حزيران/يونيو الجاري من أجل إجراء الفحص الأول لفيروس كورونا، ثم تدخل الفرق في مقر إقامتها (الفندق) اعتباراً من 10 الحالي.

وقررت رابطة الدوري القطري أن تبدأ تدريبات الأندية خلال الفترة من 10 إلى 24 يونيو وفق الإجراءات الاحترازية، ثم يجري الفحص الثاني يومي 24 و25 من هذا الشهر.

من المقرر أن تقام التدريبات الجماعية للأندية في الفترة من 25 يونيو ولغاية 23 تموز/يوليو، وفق الإجراءات الاحترازية.

وأضاف إعلان الرابطة مواعيد المباريات المتبقية من الدوري، حيث تقام مباريات الأسبوع الثامن عشر يومي 24 و25 تموز/يوليو، والأسبوع التاسع عشر يومي 31 تموز/يوليو و1 آب/أغسطس، ومباريات الأسبوع العشرين يومي 7 و8 أغسطس، ومباريات الأسبوع الحادي والعشرين يومي 14 و15 أغسطس، على أن تجري مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير يومي 21 و22 أغسطس.

قبل أسبوعين أعلن الاتحاد القطري موعد استئناف بطولة الدوري، بعد توقف اضطراري ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويذكر أن نادي الدحيل يتصدر ترتيب الدوري القطري برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، بفارق 4 نقاط أمام الريان صاحب المركز الثاني، في حين يحتل السد المركز الثالث برصيد 32 نقطة، علماً بأنه تبقت خمس مراحل من البطولة. في المقابل، وصلت بطولة كأس أمير قطر إلى الدور قبل النهائي، حيث يلعب الدحيل مع السد، والمرخية مع العربي.

وحدد الاتحاد القطري لكرة القدم , موعد استئناف منافسات الدوري المحلي خلال الفترة المقبلة , وذلك بعد تعليق المسابقات منذ منتصف مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في إيقاف مسابقات كرة القدم في جميع أنحاء دول العالم , قبل أن تبدأ إجراءات الاستئناف في الآونة الأخيرة.

وسبق أعلن الاتحاد القطري في بيان عن موعد استئناف منافسات الدوري المحلي وذلك في 24 يوليو المقبل, مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية الصحية من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين والإداريين.

 

إقرأ المزيد

الاتحاد القطري لكرة القدم يقرر استئناف الدوري 24 يوليو

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.