إصابة لاعب إماراتي بفيروس كورونا, وينقل العدوى لزوجته وطفله

كشفت صحيفة “البيان” الإماراتية, عن إصابة اللاعب محمد جمال, لاعب فريق حتا المعار لفريق الإمارات بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الصحيفة الإماراتية، إلى أن جمال قد أجرى فحص طبي لفيروس كورونا وجاءت نتيجته إيجابية، مشيرةً إلى أن اللاعب يخضع للعلاج في إحدى مستشفيات الدولة.

ويعتبر محمد جمال هو الحالة الثانية التي تصاب بفيروس كورونا في الوسط الرياضي في الإمارات، حيث ضرب الوباء غانم الظاهري، إداري فريقي الشباب والناشئين للكرة الطائرة بنادي النصر، وأدى لوفاته.

وأكد محمد جمال لاعب نادي الإمارات، أن حالته الصحية في تحسن كبير بعد إصابته بفيروس كورونا، وقال إن عدوى “كوفيد 19” انتقلت منه إلى زوجته وطفله جمال وخضعوا جميعاً للعلاج في أحد المستشفيات في الدولة معاً،، وأنه سيغادر المستشفى اليوم للانتقال إلى الحجر الصحي في أحد الفنادق بعد استقرار حالة الجميع.

وكشف محمد جمال المعار من نادي حتا إلى نادي الإمارات ولاعب الوصل سابقاً، عن الأعراض التي شعر بها في بداية الإصابة بالمرض، حيث عانى من صداع ثم فقدان حاسة الشم والتذوق عند تناول الطعام ويعتبر السعال هو أكثر الأعراض حدة التي عانى منها في مرحلة ظهور الأعراض، مما جعله يتوجه إلى المستشفى ويجري الفحوصات اللازمة التي أثبتت أن النتيجة إيجابية،

وقال بأنه تم التعامل على أعلى مستوى من قبل الفرق الطبية وطمأنه الطبيب المختص بأن حالتهم جميعاً في تحسن ملحوظ ولا تستدعي الخوف أو القلق منذ البداية.

وأشار محمد جمال إلى أننا في الإمارات محظوظون بوجود قيادة سخرت كل امكانياتها من أجل صحة المواطن والمقيم وسلامة كل من يقيم على هذه الأرض الطيبة، حيث حظي رفقة أسرته بالرعاية الصحية الكاملة منذ خضوعه لعملية الكشف والفحوصات في البداية.

ووجه محمد جمال رسالة لجميع أفراد المجتمع بالالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية والبقاء في بيوتهم قدر المستطاع وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى والابتعاد عن الاختلاط أو الزحام من أجل الحفاظ على صحتهم

وفي ظل الرعاية الصحية العالمية والخدمات العلاجية يطمئن جمال الجميع بأننا جميعاً سنكون بخير وما نحتاجه هو أن نكون سوياً متوحدين من أجل تجاوز هذا الوباء العالمي التي تمر به البشرية جمعاء, وتوجه بالشكر لجميع من تواصل معه وإطمئن على صحته.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.