تشكيلة النصر ضد الرائد اليوم الجمعة 27-4-2023 والقنوات الناقلة

تشكيلة النصر اليوم يزداد البحث من آلاف مشجعي كرة القدم عن تذكرة وموعد وجدول لقاء اليوم الذي سيضم فريقي النصر ضد الرائد في الجولة الرابعة والعشرين.

يأمل النصر في تحقيق فوز ثمين اليوم حتى يتمكنوا من جمع ثلاث نقاط قيّمة ومهمة يسعون من خلالها إلى الحفاظ على مركزهم والتقدم نحو الأفضل ، ولذا سنوافيكم الآن عبر موقع خليج 24 بالتشكيل المتوقع لنادي النصر لمواجهة نظيره في هذه المواجهة المهمة التي ستجمعهم.

ومن المقرر أن تبدأ المولحهة اليوم ، وستشهد هذه المواجهة تنافسًا كبيرًا وإثارة سيجمع كلا الفريقين معًا ، وكلاهما يبحث عن النصر الذي لا يمكن تعويضه اليوم في هذه المواجهة ، ولذا فمن الممكن الآن معرفة تركيبة الفريقين. فريق لمواجهة اليوم. سنقدمها لك في الأسطر التالية حتى الفقرة التالية من هذه المقالة. حيث قد يأتي نادي النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

تشكيلة النصر أمام الرائد

يتولى حراسة المرمى : نواف العقيدي.
وفي خط الدفاع : سلطان الغنام ، ألفارو ، عبد الإله العمري ، جيسلان كونان.
ويتمركز بخط الوسط : لويز جوستافو ، عبد الله الخيبري ، عبد الرحمن غريب ، أيمن يحيى.
ويقود خط الهجوم : تاليسكا ، كريستيانو رونالدو.
تنطلق المباراة بين فريقي النصر والرائد اليوم الجمعة الموافق 28إبريل 2023 ، وذلك علي ملعب مرسول بارك ، وذلك في منافسات الإسبوع الرابع والعشرون من الدوري السعودي للموسم الرياضي 2022 / 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، علماً بأن اللقاء سوف يذاع علي قناة SSC1 HD ، الناقل الحصري الوحيد للمباراة في الوطن العربي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.