تردد قناة ميكي Mickey الجديد 2023 للاطفال.. برامج قناة ميكي

تردد قناة ميكي Mickey الجديد 2023،قناه ميكي هي واحدة من أشهر قنوات الاطفال المعروفة والتي استطاعت أن تجذب الملايين من المشاهدات نظرا لانفرادها بتقديم مجموعة متنوعة من الأفلام الكرتونية والأفلام الخاصة بشركة ديزني الشهيرة والتي كان يبَحث عنها الملايين من المشاهدين الكبار قبل الاطفال .

تقدم قناة ميكي مجموعة منوعة من البرامج التعليمية الخاصة بالأطفال وحرصها على التنوع جعل الكثير من الآباء والأمهات حريصون على إشعال الاطفال بمحتوى القناة الهام جدا  والمثير للاهتمام.

تردد قناة ميكي الجديد للاطفال

تردد قناة ميكي 2023 على نايل سات

التردد: 11528

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد آخر لقناة ميكي

التردد: 11526

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 8/7

قناة ميكي

كان أول بث لها عام 2009 م ونظرا لحرص القناة على التميز جعلت لها شعارا يميزها عن بقية القنوات الأخرى، ونظرا لأن القناة مخصصه للاطفال فاهتمت فقط بعرض كل ما يخص الأطفال من برامج وفقرات كرتونية رائعة مثل افلام توم وجيري والكثير من الحلقات التي تأتي على مدار اليوم.

مميزات قناة ميكي

  • تتميز قناة ميكي بأنها واحدة من أفضل وأشهر قنوات الاطفال تمتلك مجموعه ضخمه وقويه جدا من افلام شركة ديزني الشهيرة والمعروفة جدا وأفلام الأميرات.
  • تقدم القناة محتواها بجوده عالية جدا بدون أي فواصل إعلانية طويله تسبب ازعاج الاطفال وهذا ما جعلها مميزة جدا.
  • تقدم القناه محتواه بالمجان بشكل واضح دون اي تشويش ويمكن تحميلها بسهولة جدا على الجهاز الخاص بك تمتلك القناة قدرة رهيبة على ابتكار كل ما يبهج الأطفال من اغاني وبرامج رائعة وجذابة و افلام حديثه يبَحث عنها الاطفال بالتحديد.
 برامج قناة ميكي 
  • يعرض على  القناة فيلم الجميلة والوحش الذي ينال إعجاب الكثير من الأطفال حيث هناك شاب تم لقاء تعويذة عليه وحبسه في قصر مع مجموعة من الأشخاص الذين تحولوا إلى ديكورات منزل سبب التعويذة وكان الحل الوحيد لهذه التعويذة هو أن  تقبله فتاه جميله، وتدور أحداث الفيلم بشكل مميز جدا.
  • فيلم شركه المرعبين المحدودة وكان هذا الفيلم يحكي عن كثير من المغامرات الخاصة بشركة تقوم على تخويف الأطفال لتحصل على الطاقة وبعد ذلك تم اكتشاف أن طاقة الضحك أقوي.
  • الكثير والكثير من الافلام والبرامج الاخرى المميزة التي تلفت انتباه الأطفال.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.