برنامج رامز في رمضان 2023 يحمل اسم “رامز نيفر إند”.. التفاصيل!

برنامج رامز في رمضان 2023 يحمل اسم “رامز نيفر إند”.. التفاصيل! ، يحظى برنامج رامز جلال، الذي يذاع خلال شهر رمضان بجمهور كبير خاصة بعد النجاح الذي حققه في جميع مواسمه في السنوات السابقة.

أعلن رامز جلال عن اسم برنامج المقالب الذي سيقدمه خلال موسم رمضان 2023 على قناة MBC مصر، وهو “رامز نيفر إند” وتم تصوير المقالب في المملكة العربية السعودية.

وينتظر المشاهدون المصريون والعرب قالب رامز جلال 2023 الذي من المتوقع أن يكون مختلفًا نسبيًا عن برامج رامز جلال السابقة.

 

برنامج رامز في رمضان 2023

 

منذ 15 عامًا، حرص الفنان المصري رامز جلال على حجز مكانه على مائدة الإفطار، بالتزامن مع الأذان في شهر رمضان المبارك.

وظهر رامز جلال أمام جمهوره خلال هذه الرحلة الطويلة في وضع وإدارة المزح والحيل في برامجه من خلال 15 شخصية فاجأت العديد من النجوم في عالم الفن والرياضة والإعلام.

 

رامز في رمضان 2023

 

ومع اقتراب شهر رمضان الكريم، يزداد بحث المشاهدين بشكل مكثف عن موعد برنامج رامز جلال الجديد 2023، الذي يبث عبر قناة “إم بي سي مصر”، ويترقبه الجمهور بشغف كبير في مصر والعالم العربي.

كان رامز جلال قد صرح في نهاية يناير/ كانون الثاني الماضي، في لقاء له على هامش فعاليات حفل joy awards، في نسخته الثالثة في الرياض، باقتضاب عن تواجده خلال الماراثون الرمضاني 2023 من خلال نسخة جديدة من برامج المقالب الذي اعتاد عليه جمهوره.

 

برنامج رامز في رمضان 2023 يحمل اسم "رامز نيفر إند".. التفاصيل!
برنامج رامز في رمضان 2023 يحمل اسم “رامز نيفر إند”.. التفاصيل!

رامز جلال

 

وأعلن الفنان رامز جلال عن تحضيره لبرنامجه المعتاد عن المقالب هذا العام، والتزم رامز التكتم على فكرة البرنامج ومكان تصويره، ولم يُصرح عن أي تفاصيل خاصة بالبرنامج، واكتفى بتشويق جمهوره لانتظار برنامجه والتجربة الجديدة التي يشارك بها هذا العام.

وأشار إلى أنه يُحضر لمفاجأة كبيرة للجمهور في برنامج رامز جلال رمضان 2023، وجاء ذلك للرد على الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة فيما يخص اعتزال رامز جلال برامج المقالب وعدم المشاركة بموسم جديد هذا العام.

موعد برنامج رامز جلال 2023

من المقرر أن يذاع برنامج رامز جلال (رامز نيفر إند) بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في نفس الموعد الذي كان يذاع فيه مقلب رامز جلال بالأعوام السابقة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.