مكتب التحقيقات الفيدرالي: ترامب أصيب بالفعل برصاصة من بندقية المسلح

أكد مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أن الرئيس السابق ترامب أصيب بالفعل برصاصة من بندقية المسلح البالغ من العمر 20 عامًا الذي حاول اغتياله.

وقال مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي كريستوفر راي في وقت سابق من هذا الأسبوع إن هناك “بعض التساؤلات حول ما إذا كانت رصاصة أم شظية هي التي أصابت أذنه”.

وعاد مكتب التحقيقات الفيدرالي ليؤكد أن “ما أصاب أذن الرئيس السابق ترامب كان رصاصة، سواء كانت كاملة أو مجزأة إلى قطع أصغر، أطلقت من بندقية المهاجم”.

وأكد راي أمام لجنة القضاء بمجلس النواب هذا الأسبوع أن مطلق النار، توماس ماثيو كروكس، حلق بطائرة بدون طيار بالقرب من موقع الحدث قبل ساعات من إطلاق النار وكان بحوزته العديد من الأجهزة المتفجرة.

وكان كروكس على سطح أحد أسطح مجمع من المستودعات خارج محيط أمن الحدث قبل أن يطلق عدة طلقات نارية تجاه ترامب، بحسب مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وقالت السلطات إن قناصا من الخدمة السرية أطلق النار على كروكس وأرداه قتيلا بعد أن أطلق المسلح ثماني طلقات على الأقل، مما أسفر عن مقتل شخص واحد وإصابة الرئيس السابق واثنين آخرين.

في هذه الأثناء كانت الصورة الأيقونية من محاولة اغتيال دونالد ترامب قبل 12 يومًا بمثابة تغيير متأخر في غلاف كتاب الرئيس السابق الجديد – “أنقذوا أمريكا”، والذي صدر في 3 سبتمبر.

وسيكون كتاب الصور، الذي يباع بسعر 99 دولارًا، هو الكتاب الثالث للرئيس السابق منذ ترك منصبه في عام 2021.

وتقول شركة Winning Team Publishing (التي أسسها في عام 2021 دون جونيور وسيرجيو جور) إن الكتاب يتضمن صورًا من فترة وجوده في منصبه – عيد الميلاد في البيت الأبيض، واتفاقيات إبراهيم والصين – بالإضافة إلى حملة عام 2024، وكلها مع تعليقات كتبها.

وتوضح دار النشر أن الكتاب – الذي يسلط الضوء على موضوعات وإنجازات، بما في ذلك مفاوضات التجارة، وخفض الضرائب، والدبلوماسية الدولية، وأمن الحدود – “يسلط الضوء على الماضي، ويقدم خريطة طريق للمستقبل مباشرة من الرئيس دونالد ترامب!”

ويضم أول كتاب أصدره بعد توليه الرئاسة أكثر من 300 صورة رسمية للبيت الأبيض.

وكشفت أحدث التقارير عن 150 رسالة خاصة تلقاها ترامب من كبار المشاهير والسياسيين ورجال الأعمال.

وفي هذه الأثناء، ستصدر ميلانيا ترامب هذا الخريف أول مذكرات لها بعنوان “ميلانيا”، والتي تتضمن “قصصا شخصية وصور عائلية لم تشاركها من قبل مع الجمهور”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.