نادي الوحدة الإماراتي يستغني عن حمدان الكمالي

أبوظبي – خليج 24
أشارت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية بموقعها على الإنترنت بإقتراب المدافعان حمدان الكمالي “31 عاما” وحسين عباس “26 عاما” من مغادرة فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم أن عقد كل منهما مع الفريق يمتد لموسم آخر.

وقالت الصحيفة إلى أنه من المنتظر أن ينهي اللاعبان علاقتهما رسميا مع نادي الاتحاد خلال الفترة القصيرة المقبلة.

ويعد الكمالي ثاني أقدم لاعبي نادي الوحدة بعد إسماعيل مطر قائد الفريق، وقد فاز مع الفريق بالدوري الإماراتي مرتين وبطولة كأس رئيس الدولة مرة واحدة إضافة للفوز بلقب السوبر ثلاث مرات وكأس الخليج العربي مرتين, وسبق وقد النادي مدد عقده في 2016 لخمس سنوات حتى 2021.

واستمر الكمالي مع نادي الوحدة 14 موسماً, وتخلل خلال هذا المشوار تجربة احترافية عندما اعار إلى نادي ليون الفرنسي في موسم 2014 – 2015 ثم عاد بعدها للعب في نادي الوحدة الذي خاض معه في عصر الاحتراف 179 مباراة وأحرز بها 14 هدفا، وكان من أعمدة الدفاع في الفريق.

وجدير بالذكر, فقد تعاقد نادي الوحدة مع حسين عباس في أغسطس 2018 بعقد مدته ثلاث سنوات، ضمن صفقة تبادلية مع نادي النصر الذي ضم بموجبها المهاجم محمد العكبري.

ولعب حينها عباس مع الوحدة 25 مباراة في الدوري، وحقق معه لقب كأس السوبر الموسم المنصرم.

واعتبر الاستغناء عن الكمالي وعباس خطوة مفاجئة، خاصة أن الوحدة دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المخضرمين خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة مثل فارس جمعة وخميس إسماعيل لتعزيز المنظومة الدفاعية للفريق.

وبالتالي ينضم كلاُ من الكمالي وحسين عباس إلى سيباستيان تيجالي والكوري الجنوبي شانغ ريم الذي لا يرغب النادي في تجديد عقودهم، بجانب الإسباني مانويل خيمينيز مدرب الفريق، ليتأكد بذلك أن صيف الوحدة سيكون ساخنا كعادته في المواسم الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.