دفع مبلغ وتهديد بإيقاف خدمات نادي الوحدة السعودي

الرياض – خلي 24

أعلنت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تلقي إدارة نادي الوحدة السعودي برئاسة سلطان أزهر، حكماً إلزامياً بسداد مبلغ مالي، وتهديده بالإيقاف.

وكشفت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن إدارة نادي الوحدة تلقت حكماً إلزامياً من دائرة الحقوق الثانية بمكة المكرمة، يفيد بضرورة سداد مبلغ مليون ريال لصالح إحدى الشركات.

وقالت الصحيفة السعودية، أن نادي الوحدة قد اقترض المبلغ من شركة في 2016 خلال رئاسة هشام مرسي، إلا أن الإدارة لم تتمكن من سداد المبلغ حتى موعد استقالتها في 2017، ليتحول بالتالي إلى مديونية.

وأضافت الصحيفة السعودية، إلى أن الشركة قامت باتخاذ الخطوات القانونية للحصول على مستحقاتها من نادي الوحدة، حتى حكمت محكمة الاستئناف أخيراً بإلزامية سداد المبلغ، وخاطبت وزارة الرياضة رسمياً مدير مكتبها في مكة المكرمة بالحكم وإنهاء القضية.

وأشارت الصحيفة، أن نادي الوحدة أصبح مهدداً بمواجهة عقوبة كبيرة في حال عدم سداد المبلغ، حيث سيكون معرضاً لإيقاف الخدمات.

موعد مبدئي لعودة الدوري السعودي

وسبق وأن حددت رابطة دوري المحترفين يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي واستكمال الثمن جولات المتبقية، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة بتعليق النشاط في منتصف مارس الماضي؛ للحد من تفشي فيروس “كورونا”.

يذكر أنه قد توقفت منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد, ويحتل فريق الوحدة المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

ونشرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بياناً على حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقالت فيه, أنه سيتم عقد اجتماع لبحث آلية استكمال الدوري بالإضافة إلى متابعة مستجدات تفشي فيروس كورونا.

وصرح وزير الرياضة السعودي, الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل, عن موقف النشاط الرياضي الموقوف منذ قرابة الشهرين, بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف عبر حساب معهد إعداد القادة, إن استئناف النشاط الرياضي يعتمد على دراسات وزارة الصحة حول فيروس كورونا ومدى انتشاره, ونحن نقف خلف الحكومة وما تطرحه لتطبيق الاجراءات الاحترازية واجراءات السلامة وحالياً لا يوجد هناك موعد محدداً لعودة المسابقات.

 

إقرأ المزيد

صحيفة: مهاجم الهلال جوميز يخضع لرنامج تدريبي في فرنسا استعداداً لعودة الدوري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.