نادي الهلال يعلن عن إقامة معسكر إعدادي لفريقه في الطائف

الرياض – خليج24

قرر نادي الهلال السعودي يوم الاثنين، إقامة معسكر إعدادي للفريق الأول لكرة القدم في الطائف خلال شهر يوليو المقبل، استعدادا لاستئناف المنافسات المتوقفة منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا.

ونشر متصدر ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عبر حسابه الرسمي على “تويتر“: يبدأ أعضاء الفريق الأول فحوصاتهم الطبية خلال الأيام المقبلة، استعدادا لاستئناف الموسم الرياضي بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا.

وصرح عن تواصل إجراءات عودة أعضاء الفريق المتواجدين في الخارج بالتنسيق مع الجهات المختصة، فيما حدد الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوتشيسكو نهاية يونيو الجاري موعدا مبدئيا لاستئناف تدريبات الفريق بعد اكتمال عودة اللاعبين إلى الرياض.

يذكر أن إدارة نادي الهلال قد تعاقدت مع شركة لإجراء التعقيم الدوري بمقر النادي وتنفيذ كافة النواحي الطبية والاحترازية استعدادا لعودة التدريبات.

وسبق وأن أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف الدوري في 4 أغسطس المقبل، بعدما توقف في مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأضاف الاتحاد السعودي أنه تابع مستجدات الوضع الصحي العام مع الجهات المعنية منذ توقف نشاط كرة القدم في مارس الماضي، وأنه بناء على قرار وزارة الرياضة بالسماح بعودة النشاط الرياضي، فقد حدد الاتحاد الرابع من أغسطس المقبل موعدا لاستئناف الموسم الحالي من الدوري.

وأردف بيان الاتحاد بأنه سينسق مع الأندية لعودة التدريبات استعدادا لاستكمال الموسم وفق بروتوكول طبي وإجراءات احترازية مشددة، كم قرر مجلس الاتحاد استئناف دوري الدرجة الثانية لتحديد البطل والصاعدين والهابطين حسب لائحة المسابقات، فيما لن تستكمل تصفيات الدرجة الثالثة المؤهلة للثانية وسيتم تصعيد الأندية الثمانية المتنافسة وزيادة أندية دوري الدرجة الثانية للموسم المقبل.

وأقر المجلس عددا من القرارات، ومنها إلغاء بطولات دوري الممتاز للفئات السنية دون تحديد بطل أو هبوط، واعتماد نتائج وترتيب بطولات الفئات السنية المنتهية وتثبيت البطل والفرق الصاعدة والهابطة، وإلغاء بطولات المملكة للفئات السنية دون تحديد بطل وتصعيد الفرق من الدور الذي توقفت فيه المسابقة، وزيادة مسابقات الفئات السنية.

واعتمد مجلس الاتحاد زيادة عدد التبديلات إلى 5 خلال فترة استئناف المسابقات حسب التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم المعتمد من الاتحاد الدولي.

قد يهمك

12 مدرباً رحلوا عن الدوري السعودي منذ سبتمبر الماضي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.