النصر السعودي يقدم عرضاً رسمياً لشراء البرازيلي مايكون

الرياض – خليج 24

أعلن نادي النصر السعودي, عن تقديم عرضه الرسمي الأول إلى جالطة سراي التركي من أجل شراء عقد المدافع البرازيلي مايكون بيريرا.

حيث انضم مايكون في انتقالات شتاء 2019 إلى النصر كإعارة لموسم واحد من جالطة سراي التركي، ويعد من العناصر القوية والأساسية في صفوف العالمي هذا الموسم.

النصر السعودي يقدم 3 ملايين لضم البرازيلي مايكون:

ومثل مايكون عدة أندية مثل كروزيرو وناسيونال البرازيلي بالإضافة إلى ساو باولو وبورتو البرتغالي وانضم إلى جالطة سراي في يوليو 2017.

وقالت صحيفة “sporx” التركية أن نادي النصر السعودي قد وضع 3 ملايين على طاولة جالطة سراي  من أجل ضمان استمرار مايكون مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وسبق وأن طالبت إدارة نادي النصر وكيل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا بضرورة إحضار مخالصة نهائية من جالطة سراي الذي يملك بطاقته حتى 30 يونيو 2021، وذلك للتوقيع معه بعقد احترافي جديد لإن إعارته ستنتهي في الـ 30 من يونيو.

حيث لن يلعب مايكون مع النصر في المباريات المتبقية من دوري المحترفين وكأس الملك  إلا بعد الموافقة على تمديد إعارته لـ3 أشهر أو بيع المدة المتبقية من عقده للنادي السعودي.

وشارك مايكون مع النادي السعودي في 26 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات وساهم في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي بالفوز على التعاون بركلات الترجيح 6-5.

وحدد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الرابع من أغسطس المقبل موعداً لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020، بعد فترة التوقف التي جاءت نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

 

اقرأ المزيد

إعلان موعد استئناف وختام الدوري السعودي للمحترفين رسمياً

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.