ابنة حاكم دبي تطلق عطرًا جديدًا باسم “الطلاق”

أطلقت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ابنة حاكم دبي التي أنهت زواجها مؤخرًا عبر منشور على إنستغرام، خطاً للعطور تحت اسم “الطلاق”.

ونشرت الشيخة مهرة يوم الاثنين صورة لزجاجة عطر سوداء غير لامعة مكتوب عليها “الطلاق” في المقدمة.

وكانت الشيخة مهرة قد أعلنت في يوليو الماضي عن إنهاء زواجها الذي استمر لعام مع الصناعي الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بعد شهرين من استقبال طفلهما الأول.

وهي ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس وزرائها.

في المنشور الذي انتشر بسرعة على إنستغرام، اتهمت زوجها الصناعي بأنه “مشغول برفقة أخرى”.

وكتبت: “أعلن طلاقنا. أطلقك، أطلقك، أطلقك”، في إشارة إلى ممارسة الطلاق الإسلامي القديمة المتمثلة في الطلاق الثلاثي، حيث يمكن للرجال المسلمين تطليق النساء ببساطة من خلال التصريح بذلك ثلاث مرات لفظياً.

والطلاق الثلاثي ليس خياراً للنساء بموجب الشريعة الإسلامية، التي تنص على أن المرأة يمكنها طلب الطلاق من طرف واحد فقط من خلال عملية تسمى “الخلع”، التي تتطلب من المرأة المتزوجة تقديم طلب رسمي للمحكمة وتقديم سبب وجيه لبدء إجراءات الطلاق.

في العرض التشويقي القصير للعطر الفاخر، الذي تم إطلاقه تحت علامتها التجارية “مهرة M1″، ظهرت مشاهد تضمنت لقطات لها وعيون نمر أسود.

وعندما شاهد متابعوها المنشور يوم الاثنين، أشاد العديد منهم بها. وقد كتب أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في التعليقات: “هل ترون كيف تتحرك مهرة بما يتناسب مع الوضع؟ هادئة جداً، متحفظة جداً، أميرة للغاية (كذا)، ليست مثل معظمكم يرمون نوبات الغضب أو يصنعون فيديوهات على الإنترنت، لا، إنها راقية جداً، محترمة جداً، وتتعامل مع الأمور بشكل عملي”.

عبارة “هادئة جداً، واعية جداً” تشير إلى اتجاه شعبي على تيك توك وإنستغرام، اشتهر به صانع محتوى تيك توك جولز ليبرون.

وقال آخر: “عندما تنتهي المرأة من التعامل معك، فهي انتهت”. والأميرة لم تكشف بعد عن أي تفاصيل بشأن تاريخ إصدار العطر.

وكان الزوجان، اللذان تزوجا في أبريل 2023، قد قاما بإزالة صورهما الخاصة بالزفاف وإلغاء متابعة بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً.

بدأ منشورها الذي أعلنت فيه طلاقها بـ”زوجي العزيز” وانتهى بـ”اعتنِ بنفسك. زوجتك السابقة”. ولم تصدر عائلة الشيخة مهرة أو زوجها أي تعليق علني. وقد أثارت الأميرة تكهنات حول زواجها بعد أن نشرت صورة لابنتها مع تعليق: “فقط نحن الاثنان”.

في منشور منفصل، شاركت الأميرة أيضاً رسالة على إنستغرام تشيد فيها بوالدها لدعمه الثابت.

وكتبت: “والدي العزيز، شكراً على دعمك. شكراً على حبك. شكراً لأنك سجلت حقبة تبرهن أن هناك عدلاً للجميع. احترامي وحبي، مهرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.