الأهلي السعودي يحدد سعر بيع عقد اللاعب عسيري لنادي النصر

الرياض – خليج 24|

قالت تقارير صحفية, اليوم السبت, أن إدارة نادي النصر السعودي ترغب بشراء المدة المتبقية بعقد عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي, وشرط نظيرتها في نادي “الراقي”.

وتداولت أنباء خلال السعات الماضية، عن سعي إدارة النصر للتفاوض مع نظيرتها في الأهلي، على شراء الشهور الستة المتبقية في عقد عسيري.

وأبرمت إدارة نادي النصر صفقة من العيار الثقيل منذ ساعات، بعد أن حصلت على توقيع عبدالفتاح عسيري نجم الأهلي، ليمثل العالمي لمدة 3 مواسم مقبلة بدايةً من الموسم الرياضي المقبل 2020/21.

ووقع النصر مع عسيري بعد مفاوضات قوية ومنافسة شرسة مع الهلال، بالإضافة إلى محاولات الأهلي لتجديد عقد اللاعب، حيث ينتهي عقده مع “الراقي” في الخامس عشر من يناير 2021.

ونشرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن إدارة نادي الأهلي السعودي قد حددت شرطها، للموافقة على التنازل لنادي النصر عن الفترة المتبقية في عقد عسيري.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي ستوافق على بيع عقد عسيري لنادي النصر، في حال الحصول على ثمانية ملايين ريال من “العالمي”.

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” عن إتمام الصفقة, حيث نشر الموقع صوراً للاعب بقميص النصر.

وكتب النادي عبر حسابه: “النصر يوقع رسميًا مع نجم المنتخب السعودي الكابتن عبدالفتاح عسيري لثلاث سنوات قادمة”.

وسعت إدارة نادي الأهلي خلال الفترة السابقة من تجديد عقد عسيري, ولكن باءت محاولاتهم بالفشل ولم يتمكنوا من تنفيذ الطلبات المالية للاعب.

وكان لاعب المنتخب السعودي عسيري يرغب بتوقيع عقد مادي جيد قبل بلوغ الثلاثين.

وتقدم صفوان السويكت رئيس نادي النصر بالشكر للأمير خالد بن فهد على تكفله بانتقال عبد الفتاح عسيري إلى صفوف الفريق.

ورحب اللاعب السعودي بانضمامه للنصر وعبر عن سعادته, مؤكدًا أن الانضمام إلى مثل هذا الفريق يعد هدفًا لكل لاعب طموح.

يذكر أن عسيري لم يتفق مع إدارة النادي الأهلي، حيث وصلا إلى طريق مسدود خلال فترة التفاوض على تجديد العقد في الأيام الماضية.

وقد انضم عسيري إلى الأهلي قادماً من الاتحاد في صيف 2016 بعد انتهاء فترة عقده، وشارك خلال الموسم الجاري في 18 مباراة في كل المسابقات مع الأهلي، ما بين الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين، ودوري أبطال آسيا وسجل ثلاثة أهداف كما صنع هدفين.

ومن المقرر أن يستأنف الدوري السعودي للمحترفين في أغسطس المقبل وذلك بعد إيقاف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فايروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضاً|

منتخب قطر الأول خليجياً والخامس أسيوياً حسب تصنيف فيفا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.