الجابر ينفي توليه منصب في نيوكاسل الإنجليزي, ويرد على الشائعات

نفي سامي جابر نجم فريق الهلال السعودي السابق, الشائعات التي أطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر المنصات الإعلامية, بتوليه منصب في نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وأكد الجابر بأنه قد تفاجئ من هذه الشائعات التي انتشرت خلال الأيام القليلة السابقة, وقال أنه لا علم له بهذا القرار وأنه لا يوجد أي شيء رسمي بهذا الخصوص.

وأضاف أيضاً أنه لا علم لديه عن سبب إعفائه من رئاسة نادي الهلال السعودي, وقال أنه لم يرغب في التخلي عن النادي التي أعشقه, حتى بعد إعفائه من منصبه.

وتحدث سامي الجابر أنه في بداية مسيرته في الملاعب حاول نادي النصر التعاقد معه، لكنه رفض بسبب عشقه لنادي الهلال، وكانت رغبته الاستمرار بين صفوف فريق الهلال.

وأضاف الجابر بأن حلمه وطموحه بأن يملك نادي الهلال, وسيكون أول المشاركين لو فتح باب الاستثمار في النادي.

وأشار إلى أن نادي النصر ليس منافساً للهلال, وأن الفرق بينهم كبير جداً ويعادل سنة ضوئية.

وأكد أن التنافس بين الفريقين هو تنافس إعلامي وجماهيري فقط، لكن لا يمكن مقارنة فريق حصل على 59 بطولة مقابل 25 فقط.

ويذكر بأن وزارة الرياضة السعودية قد علقت جميع الأنشطة والمسابقات الرياضية منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الجابر بأنه يجب أن يكون هناك عمل تكاملي لكي يكون دوري المحترفين على أعلى مستوى, ويجب أن تتشارك فيه متخلف الجهات, ويجب أن تكون الأندية محترفة وليست فقط هاوية.

واختتم تصريحاته قائلاً إن استقطاب اللاعبين الأجانب يجب أن يكون تحت ضوابط، ومشكلتنا الأكبر تكمن في صياغة عقود هؤلاء اللاعبين, وأنه من المهم أن يكون لدى اللاعب الذي تأتي به طموح كي يحقق الهدف المطلوب منه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.