خسارة مدوية للنصر في دوري روشن السعودي أمام التعاون

تفاقمت بداية نادي النصر في موسم دوري روشن السعودي يوم الجمعة بعد خسارته 2-0 أمام التعاون أمام جماهيره في الرياض.

وبات البرتغالي كريستيانو رونالدو وزملاؤه قد خاضوا مباراتين وخسرواهما في بداية الموسم الذي كان يتوقع له الكثير. بالطبع لا يزال هناك وقت مبكر، ولكن قد يجد المتنافسون على اللقب مثل الهلال والاتحاد أنفسهم يتقدمون بست نقاط عن النصر مساء يوم السبت. إذا اتسعت الفجوة أكثر، ستكون الضغوط على النصر.

بدأت المباراة بشكل جيد بما فيه الكفاية. أمتع رونالدو الجماهير بحركته الاعتيادية وأجبر الحارس البرازيلي ميلسون على تصديه لتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء بعد بضع دقائق فقط من بداية المباراة. إذا كانت الجماهير المنزلية تجلس بعد ذلك تنتظر الفوز المريح، فقد ترغب في التفكير مرة أخرى بعدما تقدم ضيوف بريدة في النتيجة.

افتتح لياندر تاوامبا التسجيل بعد 20 دقيقة. لم يصدق أحد كيف ترك مهاجم الكاميرون وحيدًا داخل منطقة الجزاء ليستقبل ركلة ركنية من ماتيوس ويسجل الهدف الأول لفريقه، الذي أظهر الموسم الماضي بتصنيفه الخامس أنه يمكنه التغلب على أي خصم في يومه الجيد.

واصل الفريق المضيف الهجوم في الشوط الثاني، حيث أجبر هدف برأسية من أندرسون تاليسكا الحارس المواطن ميلسون على تصدي رائع. كان النصر يزيد من وتيرته ويتسلل خلف دفاع التعاون بسهولة، لكنه لا يزال يعاني في إنشاء فرص واضحة. رونالدو أشار إلى الجماهير أكثر من مرة لزيادة مستوى الضجيج، لكن زملائه لم يتمكنوا من القيام بدورهم في إعطائهم شيئًا يستحقون التصفيق له.

ولجعل الأمور أسوأ، قام الضيوف بتوسيع تقدمهم بعد ست دقائق من وقت الضائع. بعد ارتكاب بعض الأخطاء الدفاعية من قبل الفريق المضيف الذي أهدر الكرة على حافة منطقته الخاصة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.