نادٍ إيطالي يتواصل مع ولي العهد محمد بن سلمان لشرائه

الرياض – خليج24

تواصل أحد الأندية الإيطالية مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان, من أجل شراء النادي, ويأتي ذلك بعد تأخر استحواذ السعودية على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ويحاول صندوق الاستثمار السعودي, بالتعاون مع رجال أعمال, على الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد مقابل 300 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن السعودية توصلت لاتفاق نهائي من أجل شراء النادي الإنجليزي, ولكن مسؤولي البريميرليج قد حصلوا على وثائق تبين وجود علاقة بين المملكة وقناة ” beoutq”, المتهمة بقرصنة انشطة رياضية ومن ضمنها الدوري الإنجليزي, دون وجود حقوق قانونية للبث مما أجل الإعلان الرسمي.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية, أن جميس بالوتا رجل الأعمال الأمريكي, مالك نادي أي سي روما الإيطالي قد تواصل بشكل سري مع ولي العهد محمد بن سلمان.

وبينت الصحيفة الإنجليزية, أنّ بالوتا والذي يملك شركة جولدمان ساكس للخدمات المالية والاستثمارية يبحث عن مشترى جديد للشركة، لذلك تواصل مع ولي العهد محمد بن سلمان لإمكانية شراء الشركة التي تستحوذ على أسهم النادي.

وأردفت أن مالك النادي الإيطالي, لا يحاول إبعاد بن سلمان عن النادي الإنجليزي, ولكن أراد إخبار ولي العهد أنه مهتم بعقد المزيد من المُحادثات، إذا فشلت صفقة الحصول على النادي الإنجليزي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.