أجمل معايدات التهنئة لشهر رمضان الكريم 1444 – 2023

خليج 24 – هناك تبادل متكرر للتهنئة والتبريكات بشهر رمضان المبارك بين المسلمين ، سواء من خلال التحية الإلكترونية ، أو رسائل التهنئة عبر الهواتف المحمولة أو منصات التواصل الاجتماعي ، أو التحية المباشرة بين الأهل والأقارب والأصدقاء.

أجمل معايدات التهنئة بشهر رمضان الكريم 1444 – 2023

1- رمضان شهر الخير، اقتربت أيام رمضان، طهِّر قلوبنا يا الله ونقّ سرائرنا، وبلغنا جمال لحظاته ونحن في أحسن حال.
2- الله يملأ قلبي وقلبكم بالقرآن ويجمعني بكم في ظل الرحمن، ويبلغنا سوياً بركة شعبان وعتق رمضان وغفران الكريم المنان ويجمعنا ومن يحبنا في دار الجِنان.
3- كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.
4- بلغكم الله العشر، ورفع عنا وعنك الشر، وأكرمك بليلة القدر، وأسعدك طول الدهر.
5- اللهم ارزقنا شهر الخير والبركة بالأمان والإيمان والأمن والسلام، وأعنا على الصلاة والصوم وتلاوة القرآن، وشهر رمضان المبارك.
6- يهل علينا هذا الشهر الكريم المبارك بالخيرات والبركات؛ فأسأل الله عز وجل أن يكتب لنا نصيباً من تلك الخيرات، كل عام والأمة الإسلامية جميعها بخير.
7- أرسل لكم تهنئة من قلبي بمناسبة قدوم شهر الرحمة والمغفرة، جعلكم الله من الساجدين العابدين العتقاء من النار بإذن رب العالمين.
8- الله يكثر نور هذا الوجه المنور ويارب يبلغه رمضان مسروراً ويعطيه الله من حلا الحور.
9- أسأل الله العظيم الذي لا تطيب الدنيا إلا بذكره، والآخرة لا تطيب إلا بعفوه، والجنة لا تطيب إلا برؤيته، أن يقوي صحتكم وإيمانكم ويديم ثباتكم، ويشرح صدركم ويرفع قدركم.
10- أسأل رب العرش العظيم أن يسهل لطريق الجنة خطاكم، ويعتقكم من النار في شهر رمضان ومبارك عليكم شهر رمضان.
11- يارب لقد أحببت عبدك فبلغه اللهم شهر رمضان المبارك وأحبه ياالله.
12- أسأل الله العظيم أن يعطيكم محبة الله في الدنيا، ورؤية الله في الجنة، وأن ينفعك الله بكتابه، ويجمعك الله برسوله الكريم، ويبلغك بالشهر الفضيل.
13- نشكر الله الذي أحيانا وأوجد لنا نفحات الإيمان ومواسم الخير، وكل رمضان وأنتم أكبر أملاً وألمُّ شملاً وأوفر حلالاً وأسعد حالاً.
14- شهر رمضان المبارك شهر كريم، شهر عظيم، ترتفع فيه الدرجات ويشعر المسلمون بالفرحة، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.
15- برائحة العود والمسك والعطر رمضان يعود عليكم وعلينا، شهر الكرم والجود والخير، أجمل تهاني رمضان المعظم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.