وزير الاستثمار السعودي يلتقي بالرئيس الكيني

ذكرت وكالة الأنباء السعودية أن وزير الاستثمار السعودي، خالد الفالح، استقبل يوم الخميس في القصر الرئاسي في نيروبي، الرئيس الكيني، أوهورو كينياتا، على هامش منتدى الأعمال السعودي الكيني.

وخلال الاجتماع بين الفالح وكينياتا، تم التباحث حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري. كما تم استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في كينيا والمملكة العربية السعودية، وسبل تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص.

وأكد الفالح خلال الاجتماع على الدور الحيوي لرجال الأعمال والمستثمرين في تحقيق التعاون الاقتصادي بين البلدين، ودعم التبادل التجاري وتعزيز الاستثمارات المتبادلة. كما أعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها الحكومة الكينية في تحسين بيئة الأعمال وتشجيع الاستثمارات الأجنبية.

وعلى صعيد متصل، أشاد الرئيس الكيني بالعلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، وأكد حرصه على تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الكينيا والمملكة العربية السعودية، وتعزيز الشراكة بين القطاعين الخاص والعام.

يأتي هذا الاجتماع في إطار جهود الحكومة السعودية لتعزيز العلاقات الثنائية مع دول العالم، وفتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري، وتوسيع قاعدة الاستثمارات في الخارج، وتحقيق التنمية المستدامة والرفاهية للمواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.