موعد مباراة كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد بعد تأجيلها

الرياض- خليج 24| ليس من المؤكد بعد عقد مباراة كلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد منتصف الأسبوع الجاري بسبب وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وعقب قرار تأجيل مباريات الدوري السعودي للمحترفين إثر وفاة الشيخ خليفة بن زايد لم يتم حتى الآن تحديد موعد جديد لكلاسيكو السعودية بين الاتحاد والهلال.

اقرأ أيضا: موعد استئناف مباريات الدوري السعودي للمحترفين.. هذا ما سيحصل لجدولة آخر 4 جولات

وكان من المفترض مواجهة الهلال لـ الاتحاد بعد يوم الأحد 15 مايو.

لكن بسبب تأجيل مباريات الجولة الـ27، ذكرت تقارير أن الكلاسيكو قد يُقام الاثنين أي بعد موعد المباراة الأصلي بـ 24 ساعة، أو يقام الثلاثاء.

وحتى إعداد هذا التقرير لم يتم تحديد الموعد الجديد لمواجهة الهلال والاتحاد بالجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأثار عدم تحديد الموعد الجديد للقاء الهلال والاتحاد يثير الجدل بعد أن تردد أنه سيقام يوم الاثنين 16 مايو أو الثلاثاء 17 مايو الجاري.

وفي وقت سابق اليوم أعلن عن تأجيل مباريات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء القرار حدادًا على وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

كما أن نهائي كأس الملك قد يغير الموعد المقترح لـ كلاسيكو الهلال والاتحاد.

وبحسب الإعلامي عبدالله الحنيان عبر حسابه في “تويتر” فإنه إلى الآن لم يتم تحديد موعد الكلاسيكو.

خاصة بسبب صعوبة إقامته مساء الثلاثاء المقبل وفي ظل اعتماد نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء الخميس 19 مايو الجاري.

وفي وقت سابق، أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان عن بالغ التعزية والمواساة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأيضا لعائلة آل نهيان الكريمة والشعب الإماراتي الشقيق وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة قائد قدم الكثير لشعبه وأمته والعالم.

وقال الديوان الملكي إن خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده تلقيا ببالغ الحزن وعظيم الأسى نبأ وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد الملك سلمان، والأمير محمد بن سلمان أن المملكة العربية السعودية وشعبها يشاطرون الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة أحزانهم، في هذا المصاب الجلل.

كما دعوا الله أن يديم على الإمارات الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

أيضا أعربت الخارجية السعودية، عن خالص العزاء والمواساة لحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في وفاة الشيخ خليفة بن زايد.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri