روبيرتو فيرمينو يوقع مع الأهلي السعودي في صفقة كبيرة

روبرتو فيرمينو يوقع مع الأهلي ويصبح أحدث نجوم الدوري السعودي المربح

وقع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مع نادي الأهلي يوم الثلاثاء ليصبح أحدث النجوم الذين يتوجهون إلى الدوري السعودي المربح.

ترك فيرمينو نادي ليفربول في نهاية الموسم الماضي بعد فترة من 8 سنوات حقق خلالها العديد من الألقاب الكبيرة مع الفريق، بما في ذلك لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

والآن، وعن عمر يناهز 31 عامًا، سينضم فيرمينو إلى مجموعة من نجوم كرة القدم الآخرين في السعودية، حيث تسعى المملكة الغنية بالنفط لرفع مستوى الدوري السعودي بشكل ملحوظ.

وقال فيرمينو في فيديو نشره النادي عبر تويتر للإعلان عن توقيعه مع الفريق: “لعبت دائمًا في فرق كبيرة، والآن أنا في الأهلي”.

وقد وقع الحارس السابق لتشيلسي، إدوارد مندي، مع الأهلي بالفعل في هذا الموسم.

ويعد النادي واحدًا من أربعة أندية تملكها صناديق الثروة السيادية للمملكة السعودية.

وقد جلبت الفرق الأخرى في دوري الدرجة الأولى السعودي توقيعات نجوم مثل كريم بنزيما ونغولو كانتي وكاليدو كوليبالي ومارسيلو بروزوفيتش. بدأ كريستيانو رونالدو هذه الموجة عندما انضم إلى النصر في يناير.

فاز فيرمينو بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول. وفاز بكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

وفاز مع المنتخب البرازيلي بكأس أمريكا في عام 2019.

ولم يكشف الأهلي عن مدة عقد فيرمينو. يذكر أن الأهلي هو أحد أربعة أندية تملكها صناديق الثروة السيادية للمملكة العربية السعودية، ويأمل الدوري السعودي بالتعاقد مع نجوم عالميين لتعزيز مكانته وجذب اهتمام المشجعين في جميع أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.