رونالدو يقود النصر لفوز مثير في بطولة كأس الملك سلمان للأندية

سجل كريستيانو رونالدو هدفه الأول في الموسم عندما فاز النصر على نادي الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي في مباراتهما الثانية في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية لعام 2023 التي تجري في المملكة العربية السعودية.

فريق النصر يعد واحدًا من أنجح الأندية السعودية في تاريخ الكرة السعودية. وهو يعتبر من بين أكثر الفرق شعبية في المملكة العربية السعودية. ويمتلك النادي قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف فئات المجتمع السعودي.

على الجانب الآخر، فإن نادي الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي هو أحد أندية كرة القدم الأكثر شهرة في تونس، ويعد من أندية الكرة القوية في المنطقة الشمال إفريقية.

المباراة التي جمعت بين الفريقين كانت مثيرة ومليئة بالإثارة، حيث تمكن فريق النصر من التقدم في الشوط الأول بفضل هدف من المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول. ولكن نادي الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي لم يستسلم وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 66 بعد هدف عكسي من علي الكامي.

بعد ذلك، عاد فريق النصر بقوة في المراحل الأخيرة من المباراة، وسجل ثلاثة أهداف. وكان هدف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجله برأسية في الدقيقة 74 هو الهدف الذي أعاد الفريق للمقدمة، وهو الهدف الأول لرونالدو في الموسم الجديد. وبهذا الهدف، تفوق رونالدو على أي لاعب آخر في تاريخ كرة القدم المحترفة برصيد 143 هدفًا برأسه.

وسجل الأهداف الآخرى للنصر عبد الإله العمري وعبد العزيز العليوي في الدقائق الأخيرة من المباراة، لينتهي اللقاء بفوز النصر بنتيجة 4-1.

يتصدر النصر المجموعة الثالية بأربع نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف عن النادي السعودي الآخر الشباب، وسيواجه الزمالك المصري يوم الخميس المقبل. ويحتاج النصر إلى التعادل فقط للصعود إلى ربع النهائي.

وتعتبر بطولة كأس الملك سلمان للأندية لعام 2023 واحدة من أكبر البطولات الكروية في المنطقة، حيث تشارك فيها فرق من مختلف دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهذه البطولة تهدف إلى تعزيز الرياضة وتطويرها في المنطقة، وتعزيز التبادل الثقافي والرياضي بين الدول المشاركة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.