تقريع واسع لضاحي خلفان لسخريته من استشهاد أبو عاقلة: أنجس منك لم تلد النساء

 

Advertisement

أبوظبي–خليج 24| قوبل تهكم نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان على استشهاد مراسلة الجزيرة بفلسطين شيرين أبو عاقلة برصاص إسرائيلي أثناء تغطيتها اقتحام مخيم جنين، بتقريع واسع له.

ونشر المسؤول المقرب من دوائر صنع القرار في أبوظبي سلسلة تغريدات تهكمية: “بكرة بيقولون شيرين أبو عاقلة على قيد الحياة”، ثم أضاف أيقونات ضاحكة.

واستكمل: “كما ادعوا أن محمد الدرة على قيد الحياة.. سيدعون غدًا أن شيرين أبو عاقلة على قيد الحياة”، رغم أن الحادثة هزت العالم.

ورد مغردون بحملة تقريع لضاحي خلفان على تغريداته التي أشعلت ردود فعل غاضبة.

ووصف هؤلاء موقف المسؤول الإماراتي المقرب من دوائر صنع القرار بـ”الحقير” وتعبير عن موقف الإمارات حليفة “إسرائيل” بالمنطقة.

وغرد مذيع قناة “الجزيرة مباشر” القطرية أيمن عزام على خلفان بالقول: “حقير انت أيها اللطخ”.

Advertisement

ورد الأكاديمي الجزائري أمين كرطالي: “نعم هي حيةٌ بقلوبنا ووجداننا ومشاعرنا.. تنعم بكل أنواع الحياة.. كما أنك مجرد من كل أنواع الحياء”.

بينما علق الصحفي قادة بن عمار: “كنت أريد القول أنه مستحيل أن تكون انسانا سوّيا لكن اكتشفت أن كلمة “انسان” خسارة فيك!”.

وقال: “بالمناسبة أنت عار على بلدك ودينك وإرث أسلافك!”.

ونشر حساب “أبو محمود” تعليقًا: “لا حياء ولا احترام ولا حتى تقدير لمن مات.. هذا الشخص اسمه فريق يعني وصل أعلى مراتب العسكرية”.

واستدرك: “لكنه لا يفقه شي ويستهزأ ويضحك ويهرج على انسانه عملت سنوات بالحرب وأعتقد انها عملت اكثر منه بحياتها .. عيب العيب”.

وكتب الإعلامي أسامة جاويش: “وأحقر منك لم ترى قط عين وأنجس منك لم تلد النساء”.

ويخالف موقف خلفان تمامًا ما أعلنته الإمارات على لسان مسؤوليها الذين نددوا باغتيال مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة برصاص إسرائيلي.

ويعرف عن خلفان مواقفه المؤيدة للتطبيع مع “إسرائيل”، والتعرض الدائم للمقاومة الفلسطينية، ما يثير جدلا واسعا.

وكانت الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة ارتقت برصاصة إسرائيلية في الرأس خلال اقتحام مدينة جنين جنوب الضفة الغربية المحتلة.

 

إقرأ أيضا| ضاحي خلفان وناطق الجيش الإسرائيلي يرمون الفلسطينيين عن قوس واحدة

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri