تفاعل نجوم السعودية مع عودة نجم الاتحاد فهد المولد

عاد اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي الأول, إلى الملاعب بشكل رسمي بعد انتهاء عقوبته المقررة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وانتهت العقوبة التي استمرت لمدة عام كامل بسبب المنشطات، اليوم السبت, وأصبح الأن بإمكانه العودة للمشاركة مع فريقه في حال استئناف الدوري.

وتوقفت جميع المسابقات الرياضية والثقافية في المملكة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد, وحتى اللحظة لم تقرر المملكة موعداً محدداً لاستئناف المسابقات.

ونشر اللاعب فهد المولد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رسالة عبر عن شكره لكافة الجماهير السعودية عاماً ولجمهور نادي الاتحاد خاصة بعد وقفتهم معه, وأضاف أن هذه السنة هي من أصعب السنوات التي مرت عليه.

وشكر المولد بشكل خاص المستشار تركي آل الشيخ والأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وشكر أيضا إدارة نادي الاتحاد وزملائه اللاعبين في الدوري السعودي.

وهنئ نجوم الوسط الرياضي واللاعبين في الدوري السعودي اللاعب فهد المولد عبر نشرهم تغريدات عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بعودته إلى الوسط الرياضي من جديد.

ونشر قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي صالح النعيمة: “نبارك للنجم فهد المولد ولجمهور الاتحاد عودته للملاعب، متمنياً للنجم فهد الاستفادة من ذلك التوقف والبدء من جديد بالشكل الذي يطمح له محبي الرياضة بشكل عام ومحبي العميد بشكل خاص”.

ونشر هتان باهبري عبر حسابه على تويتر: “الحمد لله رجعتك للملاعب يا بو مساعد، رب ضارةُ نافعة، وحشتنا ووحشت الملاعب”، وسط تفاعل من زملائه والفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي.

وكتب نجم نادي الاتحاد السابق وفريق التعاون الحالي نايف هزازي نجم الاتحاد السابق: “نسأل الله لك التوفيق وعودا حميدا يارب”، وأرفق صورتين له مع العميد والمنتخب السعودي.

ونشر نجم المنتخب السعودي للألعاب الإلكترونية وبطل العالم مساعد الدوسري: “الله يوفقك حبيبنا فهد.. مشتاقين لك أكثر من أي وقت وواثقين أنك بترجع أقوى”.

وهنئ نجم الاتحاد السابق والقادسية الكويتي الحالي فهد الأنصاري: “الله يوفقك يا بطل”.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri